+A
A-

ما هي حقيقة زواج جاسم النبهان؟

شائعات زواج الفنان القدير جاسم النبهان من سيدة مغربية كانت حديثاً تناقله الجمهور هذا الأسبوع على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد أن نشرت صوراً تجمعها بالفنان الكويتي على صفحتها في تيك توك.
الحقيقة المؤكدة حتى هذه اللحظة هي أن الفنان الكويتي جاسم النبهان قد تزوج مرتين، الأولى من الممثلة طيبة الفرج، ولديهما 6 أبناء، أما زوجته الثانية فهي نجيبة اللنقاوي وله منها ابنتين هن حصة التي اقتحمت عالم التمثيل، وأسماء.
أما بخصوص أم يحيى، السيدة التي تظهر في الصور إلى جانب الممثل جاسم النبهان على صفحتها في تيك توك، فلن تكشف سر علاقتها بالفنان جاسم النبهان حتى هذه اللحظة.
وتناقل الجمهور العديد من الشائعات خلال الساعات القليلة الماضية، حيث صعد اسم جاسم النبهان إلى رأس قائمة المواضيع الدارجة على تويتر اليوم، حيث كتب أحد المستخدمين معترضاَ على الشائعات “فجأة تحولت هذه الصورة العائلية الاعتيادية لطوفان من الفضول والتطفل على الخيارات الشخصية والوصاية”. وكتب آخر “النبهان مسكين ما سوت عليه تزوج عل سنة الله و رسوله ،،، يخي دعوا الخلق للخالق”.
حتى أن مستخدمين شبكات التواصل الاجتماعي اتجهوا أخيراً إلى صفحة الممثلة حصة النبهان، ابنة الفنان الكبير طالبن منها التأكد من عافية والدها وسلامته، إلا أن أسرة الفنان امتنعت عن التعليق حتى الآن!