+A
A-

“عقارات السيف” شريكـا عقـاريـا لمشـاريـع الأمــل

أعلنت شركة عقارات السيف عن توقيعها اتفاقية مع مشاريع الأمل، الذراع الاستثمارية لصندوق الأمل، لإطلاق أكبر مساحة عمل مشتركة في مملكة البحرين بهدف خلق بيئة مساندة لإنشاء ونمو الشركات الناشئة للنمو والازدهار.


وقع الاتفاقية كل من الرئيس التنفيذي لشركة عقارات السيف أحمد يوسف، والمدير العام لمشاريع الأمل فجر الباجه جي وذلك في مقر شركة عقارات السيف في مجمع السيف – ضاحية السيف، بحضور عدد من ممثلي الجانبين.


وستتم إدارة وتشغيل المساحة من قبل مشاريع الأمل، حيث ستجمع رواد الأعمال والمستثمرين والشركاء والمشرّعين وممثلي الحكومة من أجل تشجيع بيئة تبادل المعرفة، حيث يمكن لرواد الأعمال تطوير المفاهيم واكتساب المعرفة وتنمية مشاريعهم وتبادل الأفكار، وتقع المساحة في مجمع السيف – ضاحية السيف، على مقربة من الخدمات الرئيسية، وستضم مساحة إجمالية قدرها 1085 مترا مربعا.


تأتي هذه الاتفاقية كجزء من التوجه الاستراتيجي لشركة عقارات السيف في تبني كل ما هو جديد ومبتكر لتطوير نموذج عملها القائم على الاستثمار بإدارة المراكز التجارية والترفيه والضيافة والتطوير العقاري، حيث تقدم الشركة حلولاً خدمية مبتكرة في مجمع السيف – ضاحية السيف.


وبهذه المناسبة، صرح الرئيس التجاري بالإنابة في شركة عقارات السيف محمد القائد “يسعدنا الإعلان عن اتفاقية التعاون التي نطمح من خلالها إلى المساهمة في دعم المشاريع الريادية المميزة للشركات الناشئة المحلية والمبدعين الشباب الذين يملكون حسّاً عالياً من الكفاءة والتميز بأفكارهم التجارية. نحن كشركة وطنية رائدة في مجال عملها في قطاعات التطوير العقاري والترفيه والضيافة وإدارة المراكز التجارية، حريصون كل الحرص على أن نكون مساهما فاعلا في معادلة التنمية المستدامة في المملكة، ويأتي دعمنا لمبادرة مشاريع الأمل كجزء من هذا الحرص لكي نكون رافدا من روافد الاقتصاد الوطني”.


وقالت المدير العام لمشاريع الأمل فجر الباجه جي “أنا متحمسة لإطلاقنا مبادرة مساحة العمل بالشراكة مع عقارات السيف، وتأتي الشراكة تماشياً مع جهودنا لتعزيز البيئة الداعمة لريادة الأعمال في مملكة البحرين عن طريق بناء مجتمع يتشارك المعرفة ويتبادلها، حيث سيتمكن رواد الأعمال من الوصول بسهولة لأقرانهم من الرواد والمستثمرين والشركات، كما سيسهل وصولهم لجلسات المعرفة في مكان واحد.

هذه الشراكة هي الخطوة الأولى في مبادرتنا الجديدة، حيث سنعمل على توفير الوصول للخدمات الأساسية لتلبية احتياجات الفرص الاستثمارية وإنشاء مشاريع ذات إمكانات عالية للنمو والتوسع عالميا”.