العدد 5110
الثلاثاء 11 أكتوبر 2022
banner
شكراً لإدارة الانتخابات
الثلاثاء 11 أكتوبر 2022

جهود كبيرة ومشكورة ومقدرة تقوم بها اللجنة العليا للانتخابات والادارة التنفيذية منذ الإعلان الأول عن تشكيلها، وتكليفها بالمهمات المطلوبة، مروراً بالمساعي الكثيرة التي تبذلها لإنجاح الاستحقاق الانتخابي، بما يليق بالمشروع الإصلاحي لجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة المعظم حفظه الله ورعاه.


أيام عديدة قضيتها بمعية زملائي الإعلاميين في المركز الإشرافي بالمحافظة الشمالية “مدرسة يثرب الإعدادية للبنات”، لقينا خلالها كل الاحترام والتقدير والتعاون المقدر لتحقيق الإنجاز، لتسيير عملنا الصحافي والإعلامي على حد سواء.


ولا يختلف الأمر كثيراً مع المرشحين الذين توافدوا على المركز بكثافة لمختلف الأسباب، حيث كانت الإجراءات مسهلة، وميسرة، والتعاون من قبل الجميع واضح وهادئ، ويعكس الوفاء والجدية في إزالة أية صعوبات قد تعترض المرشحين، أو تؤثر عليهم.


عمل متجدد، ووفاء مستمر، نحترمه كبحرينيين ونقدره، فلا يوجد هناك ما هو أجمل من أن نرى أبناء البلد، وهم بشتى مواقع العمل، فوجودهم مريح، ويبعث الطمأنينة والأمن والأمان، ويريح القلب، لأنهم الأقدر على خدمة البحرين والوفاء لها بالصورة التي تستحقها، فشكراً لهم.


وشكراً لوزير العدل والشؤون الإسلامية والأوقاف نواف بن محمد المعاودة، والمدير التنفيذي للانتخابات نواف حمزة، ورئيس المركز الإشرافي بالشمالية المحامي العام فهد البوعينين، وفي زاوية الإعلاميين الإعلامية شوق الدوسري.

صحيفة البلاد

2024 © جميع الحقوق محفوظة, صحيفة البلاد الإلكترونية .