العدد 4918
السبت 02 أبريل 2022
banner
منال الشيخ
منال الشيخ
شكراً يا أبا حمد
السبت 02 أبريل 2022

تشرفت بالتواجد وعمل التغطية الإعلامية للطواف الأول لممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشؤون الشباب، رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة للهواة للدراجات الهوائية والذي أتى برعاية كريمة منه وبتنظيم من الاتحاد البحريني للدراجات الهوائية وبالتعاون مع شركة فعاليات والذي رأى النور يوم الخميس وامتد لغاية السبت الماضي في أحضان “الصخير” في المرحلة الأولى منه، والثانية في “درة البحرين”. أما الثالثة والأخيرة، ففي “بلاج الجزائر” في ظل جو حماسي جميل ومشاركة واسعة من الدراجين المواطنين والمقيمين.
جهد الاتحاد البحريني للدراجات الهوائية مقدر، ورعاية سمو الشيخ ناصر لمثل هذه الأحداث الرياضية والأكثر تواجده ومتابعته الحثيثة للطواف هذا في اليوم الثالث والأخير، بحد ذاته يمثل شرفا ودافعا معنويا لجميع المتسابقين في بذل كل ما يمكن بذله وتحقيق المزيد والمزيد.
بشكل عام، لو تحدثنا عن الدعم للشباب البحريني الطموح، فدائماً ما نجد سموه من أوائل الداعمين لهم رغم تعدد مجالاتهم ومواطن الإبداع لديهم.
مشاركة سموه السباقات مع بقية المتسابقين أو حتى وقوفه بجانبهم ومتابعته لهم، توجيهاته، كلماته لوحدها دافع قوي للاستمرار وتحدي الصعاب إن وجدت.
يحق لنا أن نفخر بسموه، فهو قدوة حسنة للشباب، وعلى خطاه لابد لنا أن نمضي قدماً.
فشكراً يا شيخ الشباب
شكراً يا أبا حمد

صحيفة البلاد

2024 © جميع الحقوق محفوظة, صحيفة البلاد الإلكترونية .