+A
A-

صرخة امرأه تنقذ طفلها من انياب كلب ضال

قال رئيس مجلس بلدي المنطقة الجنوبية بدر التميمي للـ"البلاد" بأنه استلم شكوى من سيدة بحرينية شكت اعتداء كلب عليها وعلى طفلها البالغ من العمر خمس سنوات بمدينة خليفة، لافتا بأنه باغتهم أثناء خروجهم من المنزل مباشرة.

وأضاف التميمي" حاولت الأم الدفاع عن ابنها، لكنه هجم عليه بشراسة، ولولا تدخل الجيران في الوقت المناسب حين سمعوا صراخ الأم، لكان الولد بخبر كان".

وتابع" (البنادول) الذي نسمعه منذ سنة 2014 عن انشاء ملجأ للكلاب، وحديقة صديقة للحيوان، وخط ساخن لاستلام الطلبات عن الكلاب الضارة، لا نتيجة تذكر لها، فالحال كما ترون لا يزال كما هو عليه".

وابان" ناس تضررت في املاكها من عزب وسيارات واملاك خاصة، بلا أي حلول تذكر، واشير هنا بأن عدد الأشخاص بالشركة المختصة في اصطياد الكلاب، لا يزيد عددهم عن عشرة فقط، فكيف لهم أن يغطوا الكلاب الضارة المنتشرة في البحرين كلها؟".

وزاد" مشكلة الكلاب الضارة قائمة منذ عشر سنوات تقريبا ولا وجود لحلول جذرية لها، مع دخول هذه الكلاب للمساجد وحفرها للقبور، هناك من يتحدث عن حقوق الحيوانات ونسوا حقوق الانسان؟".

وأردف التميمي" المشكلة في تزايد مستمر مع انتشار الكلاب الضالة بشكل واسع في الكثير من المناطق، على شكل مجموعات لا تخاف الناس، ووزارة الأشغال تصرف الأموال في غير ذا نتيجة تذكر".