+A
A-

جاسم الشيخ... خبرة ثرية في الإدارة المالية والمصرفية

تعتبر شركة أوال للألبان التابعة لمجموعة ترافكو، أول شركة ألبان تأسست في مملكة البحرين في العام 1963، وتعمل على إنتاج منتجات الألبان والعصائر والآيسكريم باستخدام أفضل المنتجات. وقد رحل عن عالمنا في تاريخ 24 أغسطس 2021 المرحوم جاسم سلمان الشيخ، الذي شغل منصب المدير الإقليمي لشركة أوال للألبان، وعضو مجلس إدارة شركة مطاحن البحرين للدقيق.
وكانت شركة أوال للألبان، التابعة لمجموعة ترافكو، قد عينت المرحوم جاسم الشيخ اعتبارًا من الأول من ديسمبر 2015 مديرًا عامًا للشركة خلفًا للمدير العام السابق عبدالصمد الخاجة، الذي تقاعد عن العمل بدءًا من الأول من شهر فبراير 2016 بعد بلوغه السن القانونية وبعد فترة عمل متواصلة مع الشركة تجاوزت 25 عامًا.
وانضم المرحوم إلى شركة أوال للألبان منذ أكتوبر 2013، وعمل لمدة عامين قبل تعيينه مديرًا عامًا بالتعاون مع المدير العام السابق كقائم بأعمال المدير العام.
وامتلك المرحوم خبرة عملية طويلة في مجال الصناعة والإدارة المالية والمصرفية، إذ عمل في مجالات عدة منذ بدء حياته العملية في شركة (آلو ويل) وتقلد مناصب عدة فيها حتى وصل درجة المدير العام ومن ثم انتقل إلى العمل المصرفي، وعمل لفترات مع بنك الاستثمار الدولي في كل من الرياض والكويت. وقبل التحاقه بالعمل مع شركة أوال للألبان كان يعمل بصفة مدير عام في شركة البحرين لتكنولوجيا المياه.