+A
A-

عودة النجمة إيما ستون بجزء جديد من Cruella

أكدت النجمة الحائزة على جائزة الأوسكار إيما ستون أنها وقعت عقدها في تتمة الفيلم الماجح لها والذي يعرض حاليا في البحرين Cruella بتقديم جزء ثانٍ لحساب ديزني في أعقاب بعض الانتقادات لنموذجها المسرحي.

وأعلنت رسميا عبر موقعها شركة ديزني، أنها تعمل بالفعل على جزء ثان سيتولى إخراجه كريج جيليسبي. وعرض الفيلم الناجح في قاعات السينما وعلى منصة ديزني بلس في الوقت نفسه، وجمع في شباك التذاكر 222 مليون دولار، لكن الشركة لم تكشف عن قيمة الأرباح التي حققتها من وراء طرحه على منصتها الرقمية التي أكدت بأنها ستكون متاحة في الشرق الأوسط مع صيف العام المقبل، وسيشهد الفيلم الذي قامت ببطولته أيضا النجمة الكبيرة إيما طومسون عودة مخرجه الأصلي كريغ غيليسبي وكاتب السيناريو توني ماكنمارا.

لقد حظي الفيلم بنجاح لا يصدق من قبل الجماهير في جميع أنحاء العالم، مما يجعله من بين الأكثر الأفلام شعبية مع العام الجاري.

والفيلم هو شريط روائي يستند إلى قصة فيلم الرسوم المتحركة الشهير عندنا منذ الصغر "101 دالمايشنز“ و 101مرقش ومرقش، لكنه روائي مصور بمشاهد واقعية حية، تتولى فيه إيما ستون دور ”كرويلا دي فيل“ في شبابها حين كانت متمردة، قبل أن تصل شخصيتها إلى حد الاعتلال الاجتماعي الذي يجعلها لا تتردد قي سلخ جلد كلاب ”الدالميشينز“ المنقط بالبقع السوداء؛ لإشباع أهوائها في تصميم الأزياء الراقية.

وتعتبر النجمة الجميلة إيما ستون النجمة الثانية التي قدمت دور Cruella للشاشة الكبيرة بعد ”غلين كلوز“ التي قدمت دورها في 1996 '101 Dalmatians'.

ويشكل فيلم Cruella، أحد الأفلام الأشد سوداوية بين إنتاجات "ديزني" على الإطلاق، حسبما رأت صاحبة الدور الرئيسي فيه الممثلة إيما ستون التي تقدم لنا الأحداث بلندن في سبعينات القرن الماضي، ويروي قصة إستيلا، وهو الاسم الحقيقي لكرويلا، الشخصية الشريرة التي قام بتأليف قصتها في العام 1956 من قبل الكاتبة دودي سميث.

وفي التفاصيل تدور أحداث الفيلم حول الشخصية الشريرة والموزعة بالموضة وتريد أن تستخدم جلود 99 كلبا من نوع Dalmatians لصنع معطف من الفراء الفريد الذي كانت تحلم به منذ الصغر، ويدفعها ذلك لخطف كلاب من عائلة صغيرة وأصبحت اليوم أسطورة أنجليزية مرعبة.

كانت "Cruella" و"Black Widow" أول إصدارات ديزني الرئيسة لأول مرة في اليوم والتاريخ مسرحيا وعلى Disney +، عندما اعتمدت الشركة ”الخطة الهجينة“ بسبب الوباء والتحولات التقويمية في 2021-2022.