+A
A-

الأندية تواصل ودياتها تحضيرًا للموسم الكروي الجديد

تواصل أندية الاتحاد البحريني لكرة القدم، سلسلة مبارياتها الودية التحضيرية، والتي تسبق انطلاق الموسم الرياضي الجديد 2021-2022.

وأقيمت يوم الإثنين الماضي عددًا من المباريات الودية، إذ تمكن حامل لقب كأس جلالة الملك ودوري ناصر بن حمد الممتاز فريق الرفاع من التغلب على فريق مدينة عيسى بنتيجة (4-1) في لقاء أقيم على ملعب نادي الرفاع.

وتعتبر المباراة الودية الأولى للفريق السماوي ضمن إطار تحضيراته للموسم الجديد، خصوصًا وأن المباراة شهدت مشاركة عدد من اللاعبين الجدد في صفوف الفريق كعباس العصفور وعلي حسن سعيد. وتمكن الخالدية من الفوز على الرفاع الشرقي بنتيجة (2-1) في لقاء أقيم على الملاعب الخارجية التابعة للاتحاد البحريني لكرة القدم.

ويستعد الرفاع والرفاع الشرقي لتدشين الموسم الجديد بلقاء كأس السوبر يوم 21 أغسطس. وفاز الحد على الشباب بنتيجة (4-1) في مواجهة أقيمت على ملعب نادي الشباب، وهي الأولى للشبابيين تحت قيادة المدرب الأردني إبراهيم حلمي.

وفاز النجمة على المحرق بنتيجة (2-1) على ملعب البسيتين، وهي الخسارة الودية الثانية للمحرق بعد أن خسر من المالكية في تدشين ودياته بذات النتيجة. وعلى ملعب قلالي، تعادل قلالي مع الاتفاق بلا أهداف.