+A
A-

يونس الهدار مدربا لطائرة التضامن

أكد رئيس نادي التضامن محمد الفردان استمرار المدرب الوطني يونس الهدار على رأس الجهاز الفني للفريق الأول للكرة الطائرة في الموسم القادم 2021 – 2022.

وأضاف الفردان لـ "البلاد سبورت" أن إدارة النادي متمسكة بالهدار لقيادة الفريق الأول الذي يلعب بدوري الدرجة الثانية باعتباره أحد أبناء النادي المخلصين والذين برزوا على الساحة التدريبية خلال السنوات الماضية.

وتابع الفردان " وجود الهدار على رأس الجهاز الفني لموسم إضافي هو استمرار للخطة الخمسية التي تقدم بها المدرب لمجلس الإدارة قبل عدة سنوات ولم يتبقى منها إلا موسمين تقريبا بهدف بناء فريق قوي للمستقبل... وبدورنا متمسكون به لمواصلة العطاء وتنفيذ ما تبقى من هذه الخطة وتحقيق أهدافها..".

وذكر بأن رحيل المدرب عن الفريق يبقى أمراً واردا إذا كان ذلك الخيار عائد للمدرب ذاته، مضيفا " إننا متمسكون به ونرغب في تجديد عقده بكل تأكيد.. ولكن أحيانا فإن المدرب يتلقى عروضا تدريبية من أندية أخرى ويرغب في البحث عن تجربة جديدة وحينها ليس بإمكاننا الوقوف في وجهه، ولكننا بكل تأكيد لا نود الإستغناء عنه ونود بقاءه لموسم آخر".

وكان فريق التضامن تحت قيادة المدرب يونس الهدار منافسا شرسا على لقب دوري الدرجة الثانية في المواسم الماضي واعتاد على صعود منصات التتويج، حيث أنه حصد المركز الثاني والميدالية الفضية في الموسم المنصرم خلف النبيه صالح البطل كما حقق ذات المركز في الموسم الذي يليه خلف البسيتين البطل.