+A
A-

​الديري: دعم حكومي لا محدود للمرأة ... وشبابنا اثبتوا جدارتهم

قالت عضو مجلس أمناء معهد البحرين للتنمية السياسية حورية الديري خلال خلال مداخلتها في منتدى صحيفة "البلاد" بأنه" لقد جاءت محاور المنتدى اليوم لتأكيد وتعزيز النهج الديمقراطي الذي ارساه سيدي جلالة الملك المفدى حفظه الله ورعاه، وهذا ما يجسده الدور التشريعي لمجلس الشورى منذ التأسيس وحتى الآن".

وأضافت الديري" حيث نشهد في مملكة البحرين مرحلة تاريخية، بمسيرة ديمقراطية مميزة، ساهمت في تحقيق الكثير من المنجزات التي نفتخر بها، ونحن اليوم إذ نفخر بوجود المرأة البحرينية بنسبة مميزة ممثلة في مجلس الشورى، والدعم اللا متناهي الذي تلقاه المرأة من قبل المجلس الأعلى للمرأة، لتعزيز مشاركتها سياسيا على كافة الأصعدة".

وتكمل" جدير بنا بهذه المناسبة، أن نشيد بالدور الكبير الذي يقوم به معهد البحرين للتنمية السياسية الرافد الأكبر للآفاق الرحبة للديمقراطية السياسية، ولتعزيز التواصل والشراكة مع الجهات الرسمية والأهلية، لتعزيز التنمية السياسية في البحرين".

وتابعت" وفي ظل التوجيهات الملكية السامية، فإن البحرين اليوم تشهد تطلعاً مستحقاَ للشباب لتولي المسئوليات، حيث أثبتوا جدارتهم في مسيرة التنمية الوطنية بما يعزز مكانة البحرين على المستوى العالمي".