+A
A-

دلال ​الزايد: توظيف الشباب وتحسين مستواهم المعيشي تخلق أجواء أمنية للوطن

اشادت عضو مجلس الشورى دلال الزايد خلال مداخلتها في منتدى صحيفة "البلاد" قائلة" نعول على مثل هذه المنتديات في تطوير الصحافة البرلمانية الإعلامية المتخصصة".

وأضافت الزايد" نعتبر مسيرتنا مع الرئيس علي الصالح وحسن ادارته للجلسات، ما اتسمت بها الجلسات بالنجاح والاستمرار والاتزان، والمسيرة البرلمانية بقدر ما تكون منظمة بتشريعات واحكام، إلا أن رئاسة المجلس للأعضاء ومناقشة الموضوع لها أهميتها".

واردفت" جلالة الملك حفظه الله، عندما وضع المسيرة البرلمانية واسس لها، وبدأنا فعلا بتطبيقها، نرى واقعيا بانعقادها في مواعيدها سواء بالانتخابات أو غيرها، وهذه من مؤشرات قوة البرلمان".

وقالت" فيما يتعلق بالتواصل الاجتماعي، فإننا نستلهم الكثير من الأمور كبرلمانيين عبر التواصل الاجتماعي والصحافة أساس، وعدد من المواضيع التي تثار من قبلنا بهذا الجانب، تكون عبر رصدنا للحاجات الاجتماعية ومدى مسئوليتنا الوطنية واهمية الالتزام بها".

وتتابع الصالح" فرص الشباب يجب التركيز عليها، لأنها مرتبطة بأمن واستقرار الوطن والشباب ذاتهم، بالرضا لمستواهم ومعيشتهم وفرص التوظيف بالنسبة لهم، من حيث التنظيم، وهي أمور نسعى لتحقيقها، والصحافة والتواصل الاجتماعي تلقي الضوء على هذه الاحتياجات".