+A
A-

سلة البحرين تحقق انتصارها الثاني

تمكن فريق البحرين من تحقيق انتصاره الثاني في دوري زين لأندية الدرجة الأولى لكرة السلة، بعدما تغلب على نظيره مدينة عيسى بنتيجة (73/99) في المباراة التي جمعتهما مساء الخميس لحساب الجولة العاشرة.

وجائت نتائج الأشواط الأربعة كالآتي: (18/18، 20/33 البحرين، 20/25 البحرين، 15/23 البحرين)، وبذلك أصبح رصيد البحرين (12 نقطة) من 10 مباريات، فيما مدينة عيسى تكبد الخسارة العاشرة وبات رصيده (10 نقاط).

وبرز في صفوف البحرين دراغان بتسجيله (41 نقطة)، باقر عيسى (17 نقطة)، وفي مدينة عيسى محمد نبيل (12 نقطة)، طارق حسان (12 نقطة).

ونجح البحرين بقيادة مدربه علي عبدالغني في تحقيق الفوز بسبب الأداء الجيد الذي قدمه في مجمل الشوطين في النواحي الدفاعية والهجومية، وتسجيل النقاط داخل وخارج القوس، ليأخذ الفريق في توسيع الفارق ويسيرّ مجريات المباراة لصالحه إلى أن خرج بنتيجة الفوز. وفي المقابل مدينة عيسى، ظهر بصورة متأرجحة فنيًا. البداية كانت للاعبيه وجارى خصمه، إلا أن ذلك تلاشى تدريجيًا بسبب الأخطاء التي ارتكبها هجوميًا وعدم التسجيل فضلاً عن ضغف الجوانب الدفاعية. وعاد في الربع الثالث بالثلاثيات ويقلص الفارق إلا أنه كرر ما حدث في الربع الثاني بالأخطاء وعدم التسجيل ليخرج خاسرًا.