العدد 4436
الأحد 06 ديسمبر 2020
banner
سنستذكر دوما خليفة بن سلمان في أعيادنا الوطنية
الأحد 06 ديسمبر 2020

لأول مرة سيكون شهر ديسمبر مختلفا عن بقية الأشهر التي كنا نحتفل فيها بأعيادنا الوطنية، ونغرس المباهج ونسقي الأزاهير، ونسارع إليه محملين بالشوق والتهنئة، لكن وبالرغم من الحزن الذي يملأ قلوبنا على رحيله، إلا أننا سنرفع رؤوسنا كما كان يحب أن يرانا طيب الله ثراه ونسير في طريقه بخطى ثابتة لتحقيق كل ما كان يصبو إليه للبحرين الغالية التي بناها وشيدها بالتضحيات الجسيمة وتركها لنا جوهرة ووطنا عظيما.


سيدي صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة طيب الله ثراكم، ستكون معنا في كل الأعياد الوطنية حاضرا يتلألأ اسمكم الشامخ في السماء وفي كل أركان وقواعد الوطن، إن غبت عنا قائدا ووالدا فدربك متبوع وروحك الطاهرة تشع أنوارها على حياتنا، فذكرك على مر الدهر خالد.


في أعيادنا الوطنية سنستذكر عطاء وجهد سموكم الذي لم يتوقف لبناء البحرين وصون مسيرة التقدم والنماء والرخاء الذي جاء بفضل من الله تعالى ثم بفضل عملكم المتواصل، في أعيادنا الوطنية سنستذكر المراكز المتقدمة التي حققتها مملكة البحرين في كل المجالات بفضل حكمتكم والرؤى الثاقبة، فقد كنت رجل المهمات الكبرى. في أعيادنا الوطنية سنستذكر سهركم وتعبكم وانشغال بالكم لتحقيق مستقبل وحياة أجمل لكل أبنائكم المواطنين. في أعيادنا الوطنية سنستذكر تأسيسكم للتنمية والتقدم والبناء والارتقاء بالوطن على أرض صلبة وقواعد راسخة وهذه المهمة الشاقة لا يمكن أن تسند ولا يقوم بها إلا قائد كبير ورجل دولة من الطراز الفريد كسموكم طيب الله ثراكم.


في أعيادنا الوطنية سنستذكر نهجكم الحكيم وعملكم الكبير والمتميز من أجل مستقبل أفضل وأسعد تنعم فيه البشرية بالرخاء والازدهار والأمن والاستقرار، فقد كان لسموكم دور عظيم ومؤثر لرخاء الإنسانية وقوتها وتقدمها. في أعيادنا الوطنية سنستذكر قيادتكم الوطن من نصر إلى نصر حتى اجتاز النجاح والنصر البحريني الذي رسمتموه آفاق السماء.


خليفة بن سلمان قائد وهب ذاته للوطن، واستحق هذه المحبة الكبيرة من شعبه.

صحيفة البلاد

2024 © جميع الحقوق محفوظة, صحيفة البلاد الإلكترونية