+A
A-

ارنولد شوارزنجر بجولة مع ابنه على الدراجة بعد تمرينات فى الجيم.

يعد النجم ارنولد شوارزنيجر واحدا من أهم نجوم هوليود خلال السنوات الأخيرة، حيث يحظى بمسيرة فنية هائلة لمجموعة من أبرز الأفلام التي حققت نجاحاً كبيرأً وارتبطت باسمه، ارنولد الذى يسير على نظام ممثل في ممارسة الرياضة بانتظام بشكل يومي رغم سنه الكبير الذى تخطي الـ 73 عام، ظهر مؤخراً مع ابنه الذى يبلغ 23 عام اثناء ركوبهما الدراجة حيث يعد الفارق بينهما 50 عاما.

ويأتي هذا الظهور بعدما حرص ارنولد على تهنئة ابنه بمناسبة عيد ميلاده الذى تزامن مع هذا الأسبوع حيث حرص على تهنئته عبر حسابه على موقع انستجرام برسالة وجهها له.

وكان اعتاد النجم ارنولد شوارزنجر على التجول بواسطة العجلة أثناء سيره في شوارع لوس انجلوس منذ انتشار فيروس كورونا، حيث يحرص على الترفيه عن نفسه وحده أو مع عدد من أصدقائه بشكل يومي أثناء تجوله في شوارع المدينة، مثلما ظهر في آخر صور تم نشرها في موقع الديلي ميل حيث تم رصده بواسطة مصوري الباباراتزي.

وكانت قد رصدت عدسات المصورين النجم أرنولد شوارزنيجر البالغ من العمر 73 عامًا منذ أيام، وهو فى جولة بالدراجة فى حى سانتا مونيكا بكاليفورنيا، ويعتبر ظهور أرنولد وحيدا نادرا، حيث اعتاد على الظهور مع أفراد أسرته.