+A
A-

محافظ الشمالية يرعى ختام مسابقة الرابح الأكبر من بيتك

أكد السيد علي بن الشيخ عبدالحسين العصفور محافظ المحافظة الشمالية، السعي إلى تطبيق معايير منظمة الصحة العالمية لاعتماد "عالي" مدينة صحية تمهيداً لاعتماد المحافظة الشمالية الصحية، مثمناً جهود الكادر الطبي في التصدي لجائحة كورونا كوفيد 19.

وأشاد المحافظ في تصريح بمناسبة اختتام النسخة الثانية من مسابقة "الرابح الأكبر من بيتك"،  بمستوى الوعي المجتمعي والالتزام بمسئولية من الجميع في تطبيق التباعد الاجتماعي واتباع الإجراءات الاحترازية والوقائية، مبيناً أهمية الابتكار في طرح البرامج وتعميم الاستفادة منها.

وشارك في حفل الختام الذي أقيم عبر الاتصال المرئي العميد خالد بن ربيعة سنان الدوسري نائب المحافظ وأحمد جواهري عضو المجلس التنسيقي ممثل الأهالي رئيس مجلس إدارة مستشفى رويال البحرين والدكتورة كوثر العيد رئيس جمعية أصدقاء الصحة وجعفر العصفور مدير عام أسواق الأسرة والدكتور إيهاب الفراح والاستاذة أريج السعد عضوي مجلس إدارة جمعية أصدقاء الصحة وإيمان علاوي مدير التسويق في أسواق الأسرة.

وعبر المشاركون عن شكرهم للمحافظ والداعمين والقائمين على مسابقة الرابح الأكبر من بيتك، معتبرين أن مشاركتهم في مثل هذه الظروف يزيد من حجم التحدي، ويساعدهم على ابتكار برامج رياضية تتناسب مع الأوضاع الصحية العامة، معتبرين أن جميع المشاركين فائزون من خلال الاستفادة من التجربة.

وفي ختام الحفل، أعلن المحافظ عن تدشين النسخة الثالثة من المسابقة في أقرب وقت، من أجل إعطاء فرصة أكبر للراغبين في خوض التحدي ونقل تجاربهم للآخرين، فيما أعلنت الدكتورة كوثر العيد رئيس جمعية أصدقاء الصحة أسماء الفائزين في النسخة الثانية من المسابقة.