+A
A-

دينا الشربيني في حيرة من أمرها

جريمة قتل تقلب حياة البطلة وتجعلها تسلك طريقاً جديداً بعيداً عن حياتها الطبيعية، هكذا تطل دينا الشربيني في أحداث فيلمها السينمائي الجديد "30 مارس" الذي تخوض من خلاله أولى تجاربها في سينما السيكودراما أمام أحمد الفيشاوي وخالد الصاوي. ومن خلال نواعم نكشف عن تفاصيل خاصة بدينا الشربيني خلال العمل الجديد، كما نكشف عن خطوة جديدة تخوضها دينا الشربيني للمرة الأولى.

لوك مفاجىء

للمرة الأولى في مشوارها الفني، اعتمدت دينا الشربيني "العدسات اللاصقة" في دورها السينمائي الجديد ضمن أحداث فيلم "30 مارس"، حيث ظهرت بلوك جديد اعتمدت من خلاله "باروكة" لشعر طويل باللون الأشقر وعدسات باللون الأزرق  لتتناسب مع الشخصية التي تجسدها ضمن الأحداث.

والفيلم بدأ تصويره قبل أسابيع على أن يستمر تصويره لما بعد عيد الأضحى المقبل.

ضيفة شرف

ويبدو أنها ستكون المرة الأولى أيضاً التي تطل فيها دينا الشربيني كضيفة شرف ضمن أحداث فيلم "قمر 14" لياسمين رئيس، حيث إن صداقتهما القوية معروفة قبل سنوات؛ ولقد علمت نواعم أن دينا وافقت مبدئياً على الظهور ضيفة شرف ضمن أحداث الفيلم، حيث يقتصر ظهورها على مشهدين فقط. وقد احتفل صنّاع العمل بتصويره قبل ساعات وسط حضور بطلات العمل غادة عادل وخالد أنور وبيومي فؤاد وخالد النبوي وأحمد الفيشاوي والمخرج هادي الباجوري.

حيرة دينا الشربيني

على خط آخر، لا تزال دينا في حيرة من اختيار مسلسلها الدرامي الجديد لرمضان 2021، فبعد أن كان من المقرر أن تشارك في مسلسل "شفيقة ومتولي" للسيناريست تامر حبيب، يبدو أنها ستؤجّله للمرة الثانية حيث طلبت من الجهة المنتجة قراءة بعض السيناريوهات الأخرى، فيما تنتظر دينا إنهاء تصوير أعمالها السينمائية الجديدة لحسم قرارها تجاه مشروعها الدرامي الجديد.