+A
A-

الأمانة العامة للأعلى للشباب والرياضة تعلن عن حزمة برامج تدريبية لموظفيها

أعلنت الأمانة العامة بالمجلس الأعلى للشباب والرياضة عن حزمة من الدورات التدريبية لموظفيها في ظل جائحة كوفيد-19 عبر تقنية الاتصال المرئي، وذلك حرصاً من الأمانة العامة على تنفيذ توجيهات ديوان الخدمة المدنية والتي تهدف إلى تطوير الموارد البشرية وضمان استمرارية اكتساب الموظفين للمزيد من المهارات التي تساهم في رفع مستوى الأداء الوظيفي.

وقال سعادة السيد مروان فؤاد كمال مدير عام التخطيط والموارد بالأمانة العامة بأنه وبناءً على توجيهات معالي الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة الأمين العام للمجلس التزمت الأمانة العامة رغم الظروف الحالية بالسعي الدائم لتحقيق الهدف الإستراتيجي الخاص بإدارة الموارد والخدمات والذي ينص على أهمية تطوير ورفع كفاءة الموظف من خلال التدريب المستمر وقياس الأداء بما يساهم في تحقيق التنمية البشرية المستدامة.

مشيداً في الوقت ذاته بالدور الذي يلعبه معهد الإدارة العامة في المساهمة بتنظيم مثل هذه الدورات عن الفضاء الإلكتروني، عبر توظفيه لتكنولوجيا المعلومات للارتقاء بمخرجات العمل الحكومي من خلال تصميم منصة "بيبا زون"، إضافة إلى الدورات التي تقدمها وزارة شؤون الاعلام متمثلة بوكالة أنباء البحرين ( بنا). مؤكداً على أن مثل هذه المبادرات لها الأثر الإيجابي والمهم لمواصلة عملية تطوير ورفع كفاءة الموظفين في القطاع العام.