+A
A-

معتصم النهار يختار طريقاً جديداً

أيام قليلة كانت فاصلة ليوقّع الممثل السوري معتصم النهار عقداً مع شركة إيغل فيلمز لصاحبها جمال سنان، ذلك بعد تعاونه لسنتين مع شركة الصباح المنافِسة لإيغل فيلمز.

ويبدو أن جمال سنان عرف كيف يوظف أو يستثمر الفنان السوري الذي أثبت شعبيّته في العالم العربي من خلال مشاركته في مسلسل "خمسة ونص" السنة الفائتة، إلى جانب نادين نسيب نجيم والفنان قصي خولي، وكان سابقاً قد بدأ في الدراما المشتركة من خلال مسلسل "ما فيي" إلى جانب مجموعة من الممثلين اللبنانيين والسوريين في جزئين، حتى أنهى قبل أسابيع قليلة تصوير مسلسل "من الآخر" الذي سيُعرض في الخريف على شاشة أم تي في المحلّية اللبنانية ودبي الفضائية.

معتصم النهار وقّع مع شركة إيغل فيلمز، وهو لا يزال يرتبط بصداقة مع مؤسّسة الصباح،  لكنّ مصلحته تفرض التغيير وأولى مكاسب هذا التغيير هو انضمامه لبطولة مسلسل "النصاب"؛ وهو من كتابة السورية ريم حنا وسيكون مؤلّفاً من 13 حلقة وفق معلومات خاصة لموقعنا  لمصلحة إحدى المنصات الالكترونية، على أن يصوّر المسلسل في بيروت قريباً مع فريق عمل كبير ليُعرض منتصف الخريف المقبل.

يُذكر أن معتصم النهار لمع في وقوفه إلى جانب نادين نسيب نجيم على صعيد الدراما العربية وفي مسلسل "خمسة ونص"، واستطاع بوسامته أن يتحول إلى مؤثر في العالم العربي، وهو مقيم هذه الفترة في بيروت.