أنت الآن تتصفح عددا أرشيفياً، إضغط هنا للإنتقال لعدد اليوم
العدد 4269
الإثنين 22 يونيو 2020

مجلس الوزراء يعرب عن تأييد البحرين ودعمها لمصر

رأس صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء الموقر وبحضور صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء الاجتماع الاعتيادي الأسبوعي لمجلس الوزراء الذي عقد عن بعد عبر تقنية الاتصال المرئي، وقد أدلى سعادة الدكتور ياسر بن عيسى الناصر الأمين العام لمجلس الوزراء عقب الاجتماع بالتصريح التالي:

الصحة العالمية مجدداً: لا تنخدعوا.. كورونا ما زال خطراً

بالرغم من الطمأنة المتكررة، يبدو أن منظمة الصحة العالمية مصرّة على تأكيد رأيها بأن فيروس كورونا المستجد مازال يشكّل خطراً.

برنت عند 42 دولاراً للبرميل وسط مخاوف من تراجع الطلب

انخفضت أسعار النفط اليوم الاثنين مع تنامي المخاوف من أن يتوقف تعافي الطلب على الوقود في ظل زيادة الإصابات بفيروس كورونا في أنحاء العالم مما طغى على خفض الإمدادات من منتجين رئيسيين.

نساء يرفضون حملة خفض المهور.. ومهر أكثر البحرينيات أقل من ألفين دينار

هاشتاغ #اكثرهن_بركه_ايسرهن_مهر يصبح ترند سعودي، وتأتي فكرة الهاشتاغ للبدء بتقليل المهر في السعودية، وأصبح بين مؤيد ومعارض للفكرة.

نصف مليون وفاة.. حصيلة جائحة كورونا في العالم

بلغت حصيلة الوفيات لفيروس كورونا المستجدّ حوالى 464,423 شخصاً في جميع أنحاء العالم منذ ظهور الفيروس في ووهان الصينية في ديسمبر وحتى الساعة 11 بتوقيت غرينتش.

مصر إلى مجلس الأمن.. والسودان: لا نريد تصعيد ملف السد

تتصاعد أزمة ملف سد النهضة مع تعنت إثيوبيا وإعلانها ملء السد باتفاق أو بدونه واتجاه مصر لمجلس الأمن، فيما دعا السودان الأحد لتجنّب التصعيد في ملف سد النهضة.
في الحدث
آراء
مشاركات
بلادنا
اقتصاد
دولي
مسافات
الملاحق

2020 © جميع الحقوق محفوظة, صحيفة البلاد الإلكترونية .