+A
A-

"بي إن سبورت" تفسد متعة عشاق الدوري الايطالي

حُرم متابعو الدوري الإيطالي لكرة القدم في العالم من متابعة عودة المنافسات، بعدما امتنعت شبكة "بي إن سبورتس" التلفزيونية القطرية عن بث مباريات السبت والأحد، بسبب خلافاتها مع رابطة الدوري الإيطالي، وفقا لما أكدته القناة الناقلة الاثنين.

وفوجئ مشتركو "بي إن" مساء السبت والأحد بعدم عرض مباريات الدوري الإيطالي بعد انتظار دام لأكثر من ثلاثة أشهر نتيجة تعليق البطولة بسبب الأزمة التي أحدثها انتشار وباء فيروس كورونا المستجد.

ولم تعرض الشبكة مساء الاثنين انطلاق مباريات المرحلة السابعة والعشرين التي تعتبر الأولى رسميا بعد استئناف النشاط الكروي في البلاد، بثلاث مباريات أبرزها بين يوفنتوس حامل اللقب والمتصدر ومضيفه بولونيا.

أكدت مجموعة "بي إن" الإعلامية الإثنين على تويتر أنه "لأسباب قانونية" تعتذر عن بث مباريات الدوري الإيطالي، وهو ما أشار اليه متحدث باسم المجموعة لوكالة فرانس برس، قائلاً: "لن يتم بث اي مباراة في الدوري الايطالي على شبكة +بي إن سبورتس+ العالمية"، مضيفاً: "سيكون من غير المناسب التعليق أكثر من ذلك، بخلاف القول إن موقفنا القانوني والعلني كان ثابتا ولم يتغير على مدى ثلاث سنوات".

وفي ظل تعليق بث مباريات "سيري أ"، طالب العديد من المشتركين عبر وسائل التواصل الاجتماعي في دول عدة استرداد أموالهم لعدم تلقيهم الخدمة التي دفعوا من أجلها.