+A
A-

جناحي يسلم المفتاح للفائز بالسيارة الثانية

قام السيد محمد جناحي أمين سر لجنة رياضات الموروث الشعبي التابعة للمجلس الأعلى للشباب والرياضة بتسليم السيارة الثانية التي تم السحب عليها في برنامج المسابقات السارية الجمعة الماضي، للمشارك فاضل عباس حسن الخزاعي.

وتمكن فاضل عباس من الفوز بالسيارة الثانية في برنامج المسابقات الشعبي السارية بعد أن أجاب على السؤال المخصص لهذه المسابقة بصورة صحيحة، فيما كانت السيارة الأولى من نصيب المشارك محمد عبدالله.

وأبدى المشارك فاضل عباس سعادته البالغة بالفوز بالسيارة الثانية خلال برنامج السارية، مشيرًا إلى أن اختياره عبر القرعة وفوزه بالسيارة كانت مفاجأة سعيدة بالنسبة له.

وأشاد عباس بفكرة البرنامج والتي من شأنها أن تعزز قيم الهوية الوطنية، وترسخ مفاهيم الموروث الشعبي الذي يعكس تاريخ وحضارة مملكة البحرين.

يذكر أن برنامج السارية يأتي بديلا لمهرجان ناصر بن حمد الرمضاني الشعبي وذلك بسبب منع التجمعات العامة، حيث يقدم البرنامج جوائز نقدية تبلغ مجموعها 100 ألف دينار بحريني، علاوة على 7 سيارات يتم السحب عليها خلال حلقات البرنامج المختلفة الذي انطلق مع بداية شهر رمضان المبارك ويستمر حتى ثالث أيام عيد الفطر السعيد.

ويمكن للراغبين بالاشتراك في مسابقة السيارات إرسال رسالة نصية قصيرة "SMS" إلى الأرقام التالية (94444 بتلكو)، (94499 زين)، (88880 STC)، علمًا بأن تكلفة الرسالة الواحدة 500 فلس، حيث يحتاج من يقع عليه السحب للإجابة على سؤال واحد للفوز بالسيارة بعد الاتصال به على الهواء مباشرة.

كما أن رسالة واحدة تكفي المشارك للدخول في السحب على جميع السيارات المتاحة للسحب حتى نهاية البرنامج.

على صعيد متصل، وصل عدد طلبات المشاركة في البرنامج إلى أكثر من 20 مليون مشاركة عبر الموقع الإلكتروني alsarya.tv، حيث يتم اختيار المشاركين للاتصالات الهاتفية اليومية عبر القرعة الإلكترونية أيضًا، علمًا بأن تكرار المشاركات لا تزيد من فرصة الاختيار بعكس مسابقة السيارات التي تمنح المشترك أفضلية في زيادة فرص الاختيار إذا ما زادت عدد الرسائل النصية.