+A
A-

سلمان بن إبراهيم يزور موقع تصوير برنامج السارية

قام معالي الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة الأمين العام للمجلس الأعلى للشباب والرياضة بزيارة إلى موقع تصوير برنامج المسابقات الشعبي السارية وذلك في القرية التراثية براس حيان بحضور السيد خليفة بن عبدالله القعود رئيس لجنة رياضات الموروث الشعبي. 

وتأتي زيارة معالي الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة لتفقد سير العمل في البرنامج الذي يقام بالشراكة بين لجنة رياضات الموروث الشعبي التابعة للمجلس الأعلى للشباب والرياضة ووزارة شؤون الإعلام، ويعرض على تلفزيون البحرين بصفة يومية خلال شهر رمضان المبارك ويستمر حتى ثالث أيام عيد الفطر السعيد.

وأشاد معالي الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة بالخطوات التي يقوم بها سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة في سبيل إحياء التراث البحريني والحفاظ على الهوية الوطنية الأصيلة، مثنيًا على الجهود الحثيثة التي تقوم بها لجنة رياضات الموروث الشعبي للارتقاء بهذه الرياضات التي مارسها الآباء والأجداد.

كما نوه معالي الأمين العام للمجلس الأعلى للشباب والرياضة بجهود سعادة السيد علي بن محمد الرميحي وزير شؤون الإعلام وجميع طاقم البرنامج الذي لاقى نجاحًا كبيرًا خلال الأيام الماضية بدليل الإقبال الواسع على المشاركة في البرنامج.

وتفضل معالي الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة بتكريم سعادة الشيخ عبدالله بن خليفة آل خليفة رئيس مجلس إدارة شركة بتلكو، إضافة إلى تكريم القائمين على البرنامج.

حضر الزيارة سعادة السيد عبدالرحمن صادق عسكر الأمين العام المساعد للمجلس الأعلى للشباب والرياضة والسيد عبدالله خالد الدوسري الوكيل المساعد لشؤون الإذاعة والتلفزيون بوزارة شؤون الإعلام، والسيد علي بن محمد آل فاضل المري نائب رئيس لجنة رياضات الموروث الشعبي والسيد عيسى المطوع المشرف العام على برنامج السارية رئيس قناة البحرين الأولى. 

يذكر أن برنامج السارية يأتي بمبادرة من سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشؤون الشباب مستشار الأمن الوطني رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة، وذلك بديلا عن مهرجان ناصر بن حمد الرمضاني الشعبي بسبب الأوضاع الصحية الراهنة وقرار منع التجمعات العامة.