+A
A-

"الموروث" تسلم السيارة للفائز الأول في برنامج السارية

قامت لجنة رياضات الموروث الشعبي التابعة للمجلس الأعلى للشباب والرياضة بتسلم الفائز محمد عبدالله محبوب سالم السيارة الأولى والتي فاز بها من خلال برنامج المسابقات الشعبي السارية والذي يعرض على تلفزيون البحرين بالشراكة بين اللجنة ووزارة شؤون الإعلام. 

وسلم السيد عبدالعزيز الرميحي الأمين المالي للجنة رياضات الموروث الشعبي السيارة الأولى للفائز محمد عبدالله محبوب سالم والذي اختارته القرعة الإلكترونية التي أجريت على الهواء مباشرة في حلقة الجمعة الماضي من البرنامج، حيث تمكن من الإجابة على السؤال المخصص لهذه المسابقة والفوز بأولى السيارات في البرنامج والمقدمة من لجنة رياضات الموروث الشعبي.

وتأتي السيارة الأولى التي فاز بها المشارك محمد عبدالله محبوب سالم ضمن 7 سيارات خصصت كجوائز لبرنامج السارية، هذا بالإضافة إلى الجوائز النقدية التي تبلغ مجموعها 100 ألف دينار بحريني.

وسيتم السحب على السيارة الثانية يوم الجمعة المقبل، حيث تم عرض السؤال المخصص لهذه المسابقة في البرنامج وفي حسابات لجنة رياضات الموروث الشعبي عبر مختلف مواقع التواصل الاجتماعي.

وقال الفائز بالسيارة الأولى في برنامج السارية، إنه سعيد جدا بفوزه بالسيارة، معربا عن شكره وامتنانه لمبادرة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشؤون الشباب مستشار الأمن الوطني رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة بإقامة مثل هذا البرنامج الذي يسهم في إحياء التراث البحريني الذي يجب أن يكون وجه مشرق للبحرين من خلال الحفاظ على هذا التاريخ العريق وتعريف الأجيال القادمة به.

يذكر أن برنامج السارية يأتي بديلا عن مهرجان ناصر بن حمد الرمضاني الشعبي بسبب الأوضاع الصحية الراهنة، حيث يعرض يوميا على شاشة تلفزيون البحرين عند العاشرة والنصف مساء ويستمر حتى ثالث أيام عيد الفطر السعيد.