+A
A-

جناحي: السيارة الثانية تسحب يوم الجمعة المقبل

أكد السيد محمد جناحي أمين سر لجنة رياضات الموروث الشعبي التابعة للمجلس الأعلى للشباب والرياضة، أن السيارة الثانية ضمن جوائز برنامج السارية سيتم السحب عليها يوم الجمعة المقبل.

وقال جناحي إن سيارة واحدة تم السحب عليها الجمعة الماضي، فيما سيتم السحب على بقية السيارات تباعًا وذلك بصفة أسبوعية، بينمل ستكون هناك سيارة سيتم السحب عليها يوميًا في أيام عيد الفطر السعيد.

وأوضح جناحي أن الشخص الذي تقع عليه القرعة الإلكترونية للفوز بالسيارة الثانية يتطلب عليه الإجابة على السؤال الثاني والذي تم عرضه في حلقات البرنامج، إضافة إلى حسابات لجنة رياضات الموروث الشعبي على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة (Mawroothbh).

ويمكن للراغبين بالمشاركة في البرنامج للفوز بالجوائز النقدية التي تقدم يوميًا التسجيل عبر الموقع alsarya.tv، فيما يتوجب على من يرغب بدخول السحب على السيارات إرسال رسالة نصية قصيرة (SMS) عبر الأرقام التالية (94444 بتلكو)، (94499 زين)، (88880 STC)، علمًا بأن تكلفة الرسالة الواحدة 500 فلس، حيث إن رسالة واحدة تكفي لدخول السحب على جميع السيارات السبع.

وأشار جناحي إلى أن الحلقات القادمة من البرنامج ستشهد ارتفاعًا ملحوظًا في الجوائز النقدية المقدمة للمشاركين عبر الاتصالات الهاتفية المباشرة وذلك للمتصلين الذين يحصلون على السارية دون أي سؤال، مبينًا بأن موقع التصوير سيختلف خلال نهاية الأسبوع الجاري بالتزامن مع فعالية "القرقاعون" التي تقام ليلة منتصف الشهر الفضيل، مؤكدًا أن الهدف من إقامة البرنامج هو العمل على تنفيذ رؤى وتطلعات سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة بحفظ وإحياء الموروث البحريني الذي يعتبر جزء لا يتجزأ من الهوية الوطنية.

وكان محمد عبدالله محبوب سالم مبارك قد فاز بالسيارة الأولى لبرنامج السارية الذي تبلغ مجموع جوائزه النقدية 100 ألف دينار، إضافة إلى 7 سيارات.

كما ثمن أمين سر لجنة رياضات الموروث الشعبي ثقة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشؤون الشباب مستشار الأمن الوطني رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة بتكليف اللجنة بإدارة البرنامج بالشراكة مع وزارة شؤون الإعلام وذلك بدلا من مهرجان سموه الذي تعذر إقامته بسبب منع التجمعات نظرًا للأوضاع الصحية المستجدة بسبب فيروس كورونا.