+A
A-

"خلوها نظيفة" في باربار .. ومفتش "البلدية": أبهروني!

بعد توقف أعمال كنس الطرقات مؤقتاً نتيجة الظروف الاستثنائية الراهنة، أطلق أهالي قرية باربار حملة "خلوها نظيفة" وذلك من خلال تسهيل عمل الجهات المعنية، والمساهمة في معالجة نقص عمال النظافة.

وعمد الأهالي خلال الأيام القليلة الماضية إلى التنسيق مع الشركة المتولية لمام النظافة بالمحافظة، من خلال القيام بأعمال الرصد وتحديد مسارات المتابعة عصراً، لتنطلق الحملة مساءً بإزالة المخلفات وجمعها في الحاويات ونقلها إلى مواقع متفق عليها مع الشركة، لتسهيل عملية رفعها من قبل آليات الشركة في اليوم التالي.

وفي رسالة صوتية لمفتش المنطقة أرسلها للممثل البلدي شبر الوداعي عبر فيها المفتش عن  بالغ شكره وثنائه على المبادرة الأهلية النوعية، في تسهيل عملية إزالة المخلفات.

وقال: لقد أبهرني أهالي قرية باربار بمبادرتهم النوعية، والتي شهدت تعاوناً كبيراً من قبل جميع الأهالي من أفراد ومؤسسات ومحلات تجارية ورجال دين إلى جانب الممثل البلدي، في تنيف القرية بمستوى عال جداً.

وأشار إلى أنه وخلال جولته للمنطقة وجد أن هناك عمل متميز، جعل منها قرية نموذجية في مستوى النظافة، وهو ما يؤمل أن تحذو حذوه جميع المناطق الأخرى.

وأكد أنه وخلال مسيرته المهنية لم يشهد مثل هذا المستوى من التعاون والنظافة، مما يستحق التكريم ويسترعي المزيد من الاهتمام بها من قبل الجهات المعنية.