+A
A-

علي ميرزا: بيئة عمل مثالية في نادي الشارقة

أشار لاعب النجمة الدولي المحترف بصفوف نادي الشارقة الإماراتي لكرة اليد علي ميرزا إلى أن فوز فريقه بلقب الدوري دون أن يتلقى خسارة واحدة، يعود للعمل الجماعي الجبار للفريق خصوصاً والنادي عموماً.

وقال ميرزا في تصريح لـ "البلاد سبورت" لم يكن من السهل تحقيق سلسلة من الانتصارات على غالبية الأندية التي هي الأخرى تتنافس على الهدف المشترك "الدوري"، لولا أن يكون هناك عمل احترافي جبار من الأجهزة الفنية والإدارية واللاعبين ايضاً بالإضافة لدعم واهتمام إدارة النادي.

وأضاف ميرزا أن إدارة الشارقة تعمل بحنكة وخبرة إدارية مثالية للغاية في توفير البيئة الصحية المثالية للاعبين، وهذا يشجعهم كلاعبين لتقديم أفضل المستويات الفنية التي ترتقي بسمعة ومكانة النادي، فضلاً عن وجود جهاز فني متمرس وله باع كبير في اللعبة يجيد القراءة والتصرف مع الخصوم، وهذه الأمور أوصلتنا لصعود منصات التتويج في الموسم الرياضي الجاري.

وبين ميرزا أن كافة زملائه اللاعبين ملتزمين ومنضبطين بالحصص التدريبية اليومية، بل ويثابرون ويظهرون حماسهم وجديتهم في التدريبات من أجل تحقيق الجاهزية المطلوبة في كل مباراة، وهذه دلالة واضحة وكبيرة على ثقافتهم الرياضية والمسؤولية الملقاة على عاتقهم من أجل الدفاع عن قميص وشعار النادي.

وأبدى ميرزا عن سعادته الكبيرة بتحقيق لقب الدوري مع الشارقة الإماراتي، كون هذا اللقب يعتبر الثالث على مستوى الخليج، بعدما حقق لقب الدوري مع مضر السعودي وأيضاً مع الأهلي والنجمة البحرينييان.

وحول وجود المحترفين بالدوري الإماراتي، وضح ميرزا أن تدعيم الفرق بعنصر المحترف أعطى قوة وإثارة للفريق نفسه خصوصاً وللمنافسات عموماً، وهذا سلاح ذو حذين في وجهة نظره، كون الفريق بالمحترف سيكون في دائرة المنافسة على الألقاب ولكن في الوقت نفسه سيكون على حساب اللاعب المواطن الذي لن يجد ضالته في اللعب وإثبات وجوده وقدراته.

وأشار ميرزا إلى أن فريقه الشارقة تنتظره بطولة واحدة وأخيرة على الصعيد الإماراتي وهي بطولة الكاس، متمنيًا أن تكون خاتمها مسك ويحققها "الملك الشرقاوي" ليكون موسمًا مميزًا للنادي ومنتسبيه وله شخصيًا.