+A
A-

سلمان بن محمد يفتتح نادي مارشل آرتس في مركز سترونغ فيليج الرياضي

افتتح سمو الشيخ سلمان بن محمد آل خليفة رئيس المجلس البحريني للألعاب القتالية، نادي مارشل آرتس في مركز سترونغ فيليج الرياضي لتدريب رياضة المواي تاي والواقع بمنطقة الجسرة.

وقد حضر الافتتاح رئيس الاتحاد البحريني للكيك بوكسينغ السيد أحمد خالد الوزان ورئيس نادي مارشل آرتس في مركز سترونغ فيليج الرياضي لتدريب رياضة المواي تاي السيد عمران عبدالرحمن وعدد من المدعوين.

وقام سمو الشيخ سلمان بن محمد آل خليفة بقص الشريط إيذانا بالافتتاح الرسمي للنادي، بعدها قام سموه بجولة في أرجاء النادي اطلع خلالها على الخدمات التي يقدمها النادي. بعد ذلك شهد سموه عرضا لرياضة المواي تاي قدمه لاعبو النادي.

وبهذه المناسبة، قال سمو الشيخ سلمان بن محمد آل خليفة: "سُعدنا كثيرا بالمشاركة في افتتاح نادي  مارشل آرتس، ونبارك لرئيس وأعضاء النادي هذه الخطوة بافتتاح نادي متخصص في تدريب رياضة المواي تاي، والتي تعكس اهتمام إدارة النادي في المساهمة لتعزيز ثقافة هذه الرياضة في الشارع الرياضي البحريني، متطلعين لهم النجاح والتوفيق في تحقيق الأهداف التي تنعكس على تطوير هذه الرياضة".

وتابع سموه: "نحرص على دعم جميع الجهود التي من شأنها أن تحقق التطلعات في النهوض بالألعاب القتالية، وسنواصل دعمنا لجميع المشاريع والخطوات، التي تساهم في رفع مستوى هذه الألعاب وجاهزية اللاعبين على الشكل الذي يخدم أهداف المجلس في تشكيل الفرق الوطنية القادرة على تمثيل الرياضة البحرينية بالصورة المشرفة وتحقق المزيد من الإنجازات في مختلف المشاركات".

من جانبه، أعرب رئيس نادي نادي مارشل آرتس في مركز سترونغ فيليج الرياضي لتدريب رياضة المواي تاي السيد عمران عبدالرحمن عن شكره وعظيم امتنانه إلى سمو الشيخ سلمان بن محمد آل خليفة رئيس المجلس البحريني للألعاب القتالية، على تفضل سموه بافتتاح النادي، مؤكدا أن رعاية سموه في افتتاح النادي تعكس مدى حرص سموه على دعم جهود جميع الاندية ومراكز تدريب الألعاب القتالية، للعمل في مسار واحد من اجل الارتقاء بمستوى هذه الألعاب.

وقال: "بالأصالة عن نفسي ونيابة عن زملائي اعضاء ومنتسبي نادي مارشل آرتس في مركز سترونغ فيليج الرياضي، نتقدم بجزيل الشكر وعظيم العرفان إلى سمو الشيخ سلمان بن محمد آل خليفة على تفضل سموه برعاية حفل الافتتاح الرسمي للنادي، وهذا ما يؤكد اهتمام سموه على تشجيع جميع الخطوات التي تقوم بها الأندية ومراكز التدريب، والتي تساهم في العمل بصورة توافقية مع المجلس البحريني للألعاب القتالية والاتحادات الوطنية المنضوية تحت مظلة المجلس، من اجل دعم الألعاب القتالية والوصول بها إلى أعلى درجات النجاح"، معتبرا أن رعاية سموه لحفل افتتاح النادي هو دافع معنوي كبير لمضاعفة الجهود التي تخدم تطوير رياضة المواي تاي في مملكة البحرين.

وأضاف: " أن فكرة تأسيس نادي مارشل آرتس لم تكن وليدة اللحظة، بل جاءت بعد جهود متواصلة وعمل دؤوب من أجل تحقيقها على أرض الواقع. وقد نجحت الإدارة بتكاتف الجميع في تأسيس هذا النادي الذي يُعنى بتدريب رياضة المواي تاي على الطريقة التقليدية خارج الصالة، مع التأكيد على مزج الجانب التدريبي بالمحيط الطبيعي في النادي. ويهدف إنشاء هذا النادي لتعزيز قاعدة رياضة المواي تاي في المملكة، والتي تخدم تشكيل الفرق الوطنية وتدعم المنتخبات للمشاركة في البطولات القادمة".