+A
A-

KHK Sports تعقد اتفاقية شراكة مع المنظمة العريقة في عالم الملاكمة WBC

خطت منظمة KHK Sports، التي أطلقها سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية ، خطوة جديدة للأمام في سبيل تطوير رياضة فنون القتال المختلطة بمنطقة الخليج العربي مع توقيعها لاتفاقية شراكة مع المنظمة العريقة في رياضة الملاكمة WBC (المجلس العالمي للملاكمة).

وستساهم هذه الشراكة بين إثنين من العمالقة بالمجال الرياضي في إطلاق أول حزام لبطولة عربية على الإطلاق في تاريخ المنظمة، والذي يعد بفتح الباب لعصر جديد في الشرق الأوسط للملاكمة. وبهذا الصدد، قال الرئيس التنفيذي لشركة KHK Sports السيد محمد شاهد : "تتمحور رؤية سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة لمنظمة  KHK Sports  حول تطوير الرياضة من كل منظور. من المستوى الشعبي إلى المستوى المهني. ما يجعل هذا الأمر مميزًا هو التركيز على تطوير القواعد الشعبية وإدخال نظام جديد في الرياضة. إن منظمة WBC هي واحدة من أكبر هيئات الملاكمة وأكثرها شهرة، وسيضيف حزام بطولة العالم العربي فرصة كبيرة لمستقبل الملاكمة في المنطقة".

ويعد المجلس العالمي للملاكمة إحدى المنظمات الرائدة في مجال الملاكمة في جميع أنحاء العالم وقد تم إعلان العديد من أساطير الملاكمة كأبطال للعالم من خلاله ومنهم محمد علي، جو فرايزر ، شوجر راي ليونارد، فلويد مايويذر جونيور، روي جونز جونيور، جوليو سيزار شافيز، كانيلو ألفاريس، ماكي باكيو، تايسون فيوري وفاسيل لوماشينكو.