+A
A-

في يوم المرأة العالمي.. بطلة رياضية لم تستلم مكافأة إنجازها منذ 5 سنوات

في يوم المرأة العالمي الذي يصادف 8 مارس، وجهت بطلة ألعاب القوى هاجر العميري عتابا إلى وزارة شئون الشباب والرياضة من خلال أحد تعليقاتها في الحساب الرسمي للوزارة، اشتكت فيه من عدم تسلمها لمكافآت الإنجاز منذ خمس سنوات بعد مشاركتها بدورة ألعاب الأندية العربية للسيدات والتي تقام بإمارة الشارقة بدولة الإمارات العربية المتحدة كل سنتين رغم تحقيقها للمراكز الأولى.

وقالت العميري  معلقة على (البوست) الخاص بتهنئة المرأة البحرينية (كل عام وأنتن بألف خير) الصادر عن الوزارة " ... إنني من ضمن المشاركين في دورة ألعاب الأندية العربية للسيدات .. لم نحصل على مكافآتنا منذ خمس سنوات بالرغم من إحرازنا على المركز الأول طول السنين المتتالية ورغم كل الإنجازات لم نحصل على شيء!!!!.. في كل البطولات أحرز الذهب ولكن أين المكافآت، أين التقدير".

وتحدثت العميري عن مشاركتها في النسخة الأخيرة التي أقيمت بشهر فبراير الماضي معلقة بالقول " في هذا العام شاركنا وحصلنا أيضا على المركز الأول وحققنا كأس البطولة ولم نحصل على المكافآت..".

وذكرت العميري بأنها شاركت في الدورة الأخيرة وهي مصابة ونجحت في تحقيق 3 ميداليات ذهبية متسائلة " أين التقدير من وزارة شئون الشباب والرياضة أو المسئول عن هذا الإنجاز."