+A
A-

الاتفاق والأهلي.. من ينتصر؟

استطلاع البلاد

من ينتصر في قمة الجولة السابعة؟

تتجه الأنظار مساء الخميس نحو صالة اتحاد اليد بأم الحصم في انطلاق الجولة السابعة من الدور التمهيدي لدوري أندية الدرجة الأولى، حيث تقام قمة من العيار الثقيل تجمع صاحبيّ المركز الأول والثاني فريقا الأهلي والاتفاق وقبل ذلك يلتقي توبلي والشباب.

مواجهة الاتفاق والأهلي هي الأبرز في منافسات هذه الجولة وعنوانها "فض الشراكة"، كون الفريقان يعتبران حتى الآن هما الأفضل على الصعيد القوة الفنية وأيضًا على صعيد النتائج الإيجابية التي حققاها، إذ لم يخسر أحدهما بعد مضي 6 جولات، ويمتلك كل منهما (18 نقطة).

المواجهة ستخطف الأنظار عطفاً على المستويات المميزة التي يقدمانها بقيادة تدريبية وطنية مميزة وهما عادل السباع في الاتفاق وإبراهيم عباس وأمين القلاف في الأهلي، ولما يمتلكه الفريقان من أسماء وعناصر مميزة بعطائها وحيويتها وأيضاً خبرتها الميدانية.

الأهلي لديه قوة ضاربة في صفوفه وأبرزها صادق علي، حسين فخر، علي حسين، محمد ميرزا، حسن السماهيجي، علي عبدالهادي وجعفر عباس وسيد أحمد فائق، وأسماء أخرى لها أدوارها المهمة. الاتفاق هو الآخر يتسلح بسواعد أكبر المرزوق، فيصل محمد، مجيد حميد، حسين صالح، علي حسين وحسين جعفر والحارسان علي خميس وجعفر عباس،  وعناصر أخرى شابة مكملة.

دون شك، كفة الأهلي في ظل استقرار واكتمال صفوفه هي الأرجح لتحقيق الفوز، والاتفاق بسلاح القتالية والروح العالية باستطاعته الانتصار، ولحين رؤية الطرفان على أرضية الميدان لتحديد ذلك، يبقى السؤال حاضراً، من سينتصر الاتفاق أم الأهلي؟