+A
A-

"بحرين هوليديز وبلاس رينتال" تنظمان معسكراً داخلياً لـ"طائرة داركليب"

كشف نادي داركليب عن أن الفريق الأول للكرة الطائرة بالنادي سيدخل معسكراً داخلياً سيمتد نحو 5 أيام استعداداً لبطولة الأندية الخليجية التي ستقام في دولة الكويت خلال الفترة من 2 حتى 11 فبراير المقبل، وذلك بتنظيم مباشر من الرعاة الرسميين للنادي شركة "بحرين هوليديز"، وشركة "بلاس رينتال".

هذا، وسيقام المعسكر في الفترة من 27 حتى 31 يناير الجاري، وسيضم العديد من البرامج التي من شأنها أن تساعد الفريق على الاستعداد الأمثل لهذا الاستحقاق الكبير، حيث كما هو معروف أن "طائرة داركليب" تعتبر حاملة للقب البطولة الأخيرة التي أقيمت بقطر في العام 2017.

من جهته، أكد عضو مجلس ادارة شركة "بحرين هوليذيز" حسين الديري أن الشركة تفخر بتقديم الدعم إلى نادي داركليب الذي يعد أحد الأندية الكبيرة والمتميزة بلعبة الكرة الطائرة في البحرين، وأضاف "داركليب مساهم رئيسي في تطوير اللعبة ومغذي أساسي للمنتخبات الوطنية التي حققت العديد من الانجازات خلال السنوات الكثيرة الماضية، ولهذا نتمنى له كل التوفيق في البطولة الخليجية حتى ينجح في رفع راية الوطن عالياً في هذا الاستحقاق الهام والكبير، وأن يعود إلى البلاد وهو مُحمّل بالذهب الخليجي كما فعل في النسخة الماضية".

وتابع قائلا: "هذا المعسكر الذي تُقيمه بحرين هوليديز يعد أحد المنتجات التي تقدمها الشركة، والتي ستطرح بشكل أكبر وبنطاق أوسع خلال الفترة المقبلة، حيث أن تنظيم المعسكرات الرياضية سيكون لها حضور مؤثر وواضح خلال المرحلة القادمة سواءً كانت داخل البحرين أو خارجها".

يُذكر أن فندق "نوفوتيل الدانة – البحرين" سيحتضن هذا المعسكر، حيث يُقدم الفندق كافة الخدمات الرياضية وغير الرياضية التي تُساهم في نجاح مثل هذه المعسكرات الرياضية.