+A
A-

ختام بطولات الاتحاد الدولي للتنس لتطوير الناشئين

برعاية سعادة الشيخ عبد العزيز بن مبارك آل خليفة نائب رئيس الاتحاد البحريني للتنس اختتمت فعاليات بطولات الاتحاد الدولي للتنس لتطوير الناشئين تحت 14 سنة بغرب ووسط أسيا ، التي استضافتها البحرين خلال الفترة من ( 13 – 22 ) يناير 2020م على ملاعب الاتحاد بجامعة بوليتكنيك بمدينة عيسى بمشاركة ثمانية دول .

وأقيمت المباراة النهائية لفردي الأولاد بين اللبناني ( أنتوني موكارزال ) واليمني ( هاليل سلام ) وكانت المنافسة قوية بين اللاعبين في المجموعة الأولى التي انتهت بنتيجة 7/5 لصالح ( أنتوني ) بعدها استسلم ( هاليل ) وهبط أداؤه ليسيطر أنتوني وينهي المجموعة الثانية لصالحه 6/1 ويتوج بطلا للبطولة الثانية .

وتصدرت اللبنانية ( ماريا بريدي ) بطولة فردي البنات الثانية بفوزها في النهائي على لاعبة كازاخستان ( إريكا إسماعيلوفا ) 6/0 ، 6/1 .

وعقب المباريات تفضل راعي البطولة بإلقاء كلمة أشاد فيها بحرص الدول على المشاركة في البطولات ، لما لدى مملكة البحرين من إمكانيات وقدرات وكوادر فنية وإدارية مدربة على تنظيم أقوى البطولات على كافة الأصعدة الرياضية للتنس ، وأن البطولات كانت ناجحة وشهدت منافسة قوية بين الدول المشاركة مما يعطى الأمال لتطور التنس بغرب ووسط أسيا ، وهنأ الفائزين في البطولات وتمنى لهم المزيد من التقدم والنجاح  وتحقيق المزيد من الإنجازات المشرفة لدولهم.

وأشاد بدعم الاتحاد الدولي للتنس للبطولات التي تستضيفها البحرين إيمانا منه بقدرتها على تحقيق أعلى مستويات النجاح ، ولما تتمتع به من سمعة ومكانة مرموقة رياضيا على المستوى العالمي .

وأعلن السيد امير برغي مندوب الاتحاد الدولي للتنس لغرب أسيا نتائج البطولات وأسماء الفائزين وتقدم بخالص الشكر والتقدير إلى مملكة البحرين ممثلة في الاتحاد البحرين للتنس لاستضافة سلسلة البطولات الأسيوية وتوفير كل الإمكانيات لنجاحها بدرجة حازت ثقة الاتحاد الدولي للتنس ، وشكر اللاعبين على حسن انضباطهم والتزامهم بالقواعد والقوانين والأخلاق الحميدة لدرجة لم تسجل أي مخالفة ، وتوجه بالشكر للمدربين المرافقين على جهودهم التي يبذلونها لتطوير التنس والارتقاء بمسنوى اللاعبين للوصول بهم إلى المستوى المتيز الذي ظهروا به في البطولة ، وأثنى على طاقم الحكام البحريين الذي أدار البطولات بكفاءة واقتدار بقيادة الحكم الدولي / أحمد الحواج وإلى السيد فؤاد الرويعي مدير البطولة على ما قدمه من جهد كبير في الإعداد والتنظيم .

ثم قام الشيخ عبد العزيز بن مبارك آل خليفة والسيد آدم سيف الدين الملحق الثقافي اليمني ومندوب الاتحاد الدولي بتتويج الفائزين في البطولتين الأولى والثانية والتقاط الصور التذكارية .