+A
A-

وزير الخارجية يستقبل سفير مملكة تايلند لدى مملكة البحرين وسعادة سفراء دول (الآسيان)

استقبل معالي الشيخ خالد بن أحمد بن محمد آل خليفة وزير الخارجية، بمكتبه بالديوان العام للوزارة اليوم، سعادة السيد تانيت نا سونخلا سفير مملكة تايلند لدى مملكة البحرين، بحضور سعادة السيد ألفونسو فيرديناند أ. فير سفير جمهورية الفلبين، وسعادة السفير أجوس سليم بن حاجي يوسف سفير ماليزيا، وسعادة السيد نور شهرير راهارجو سفير جمهورية إندونيسيا، وسعادة السيدة فريدا هيشام القائم بأعمال سفارة بروناي دار السلام.

 وخلال اللقاء، رحب معالي وزير الخارجية بسعادة سفراء دول رابطة دول جنوب شرق آسيا (الآسيان) ، مجددًا خالص شكره لمملكة تايلند الرئيس الحالي لرابطة الآسيان على دعوتها الكريمة لانضمام مملكة البحرين إلى معاهدة الصداقة والتعاون في جنوب شرق آسيا، والتي ستسهم في توطيد العلاقات بين مملكة البحرين والآسيان وتطوير أوجه التعاون بينهما والمضي بها قدمًا إلى آفاق رحبة بما يدعم المصالح المشترك، معربًا معاليه عن اعتزازه بما تشهده علاقات الصداقة المتميزة بين مملكة البحرين ودول الآسيان من تقدم مستمر على مختلف الأصعدة.

من جانبهم، هنأ سعادة السيد تانيت نا سونخلا وسفراء دول الآسيان، معالي وزير الخارجية بانضمام مملكة البحرين لمعاهدة الصداقة والتعاون في جنوب شرق آسيا، والتي تعكس عمق علاقات الصداقة بين الجانبين، متمنين لمملكة البحرين دوام الرفعة والازدهار.