+A
A-

فوز عالي والبحرين على البديع والاتفاق في دوري الناشئين لكرة الطاولة

أسفرت الجولة الأولى من دوري الناشئين لكرة الطاولة عن فوز عالي على البديع (3/صفر)، والبحرين على الاتفاق (3/صفر)، فيما شهدت الجولة الأولى من دوري الأشبال فوز عالي على الاتفاق (3/صفر)، وسار على سماهيج (3/1).

وجاء فوز عالي على البديع (3/صفر)، بانتصار عبدالله رياض وعبدالله فؤاد وحسن محمد على يعقوب عيسى وتركي فيصل وطلال محمد بثلاثة أشواط نظيفة.

أما انتصار البحرين على الاتفاق (3/صفر)، فحقق حازم مصطفى وعلي هشام ومحمد راشد الفوز على محمد مجاهد وقاسم هاني ومهدي رضا بثلاثة أشواط نظيفة.

وفي مباريات دوري الأشبال، حقق فريق عالي انتصار على الاتفاق (3/صفر)، حيث فاز محمد نادر وعلي حسين على علي أحمد وكرار خالد بثلاثة أشواط نظيفة، وفي الزوجي فاز محمد نادر وعلي نادر على كرار خالد وعلي حسين بثلاثة أشواط نظيفة.

وتمكن فريق سار من الفوز على سماهيج (3/1)، حيث فاز السيدناصر علوي على محمد حسن بثلاثة أشواط مقابل شوط، والزوجي فاز حسين محمد والسيدياسر على جبريل جعفر وحسين جابر بثلاثة أشواط مقابل شوط، فيما تفوق لاعب سماهيج حسين جابر على السيدياسر علوي بثلاثة أشواط مقابل شوط، وحسم السيدياسر علوي المواجهة بفوز سار عندما فاز على لاعب سماهيج محمد حسن بثلاثة أشواط نظيفة.

وغاب فريق البسيتين عن مباريات دوري الأشبال والناشئين.