+A
A-

الجودر بطلاً لبطولة البحرين للفئات السنية الثالثة للشطرنج

نظم نادي البحرين للشطرنج بالتعاون مع اتحاد الألعاب الذهنية، السبت الموافق 31 أغسطس ، بطولة البحرين للفئات السنية النسخة الثالثة في مقر صالة نادي العروبة في المنامة.

شارك في البطولة أكثر من أربعين لاعب ولاعبة (تحت العشرين عاماً) من شتى مناطق البحرين في منافسات شطرنجية اتسمت بحدة اللقاءات و تباين المستويات الأمر الذي زاد من فرصة الاحتكاك وصقل مواهب التفكير و الأبداع  بين اللاعبين والبدء في تشكيل منتخب للفئات السنية يمثل مملكة البحرين في البطولات العربية و الإقليمية. 

تكريم عيسى أحمد الجودر الفائز بالمركز الأول

حقق النجم الواعد عيسى أحمد الجودر المركز الأول برصيد ست نقاط و نصف من أصل سبع جولات يليه بالمركز الثاني أيمن باسم والذي قدم مستويات غير متوقعه جديرة بالملاحظة على الرغم من انضمامه للأسرة الشطرنجية حديثاً و يليه بالمركز الثالث أحمد زكي  والذي أيضاً يعتبر من الوجوه الشطرنجية الجديدة.

أوضح رئيس النادي  دكتور خالد العوضي أن البطولة تأتي في إطار دعم وتطوير الشباب من الشطرنجين كما تعد فرصة لاكتشاف مواهب جديدة في مجال الشطرنج.

 أدار المباريات ثلة من كادر الحكام الوطنيين باللعبة على النظام السويسري للبطولة تترأسهم وفاء الغسرة رئيسا للحكام وحافظ إبراهيم ومليحة الجمري مساعدين حكام.