+A
A-

مشاركة بحرينية ناجحة في مؤتمر التنمية البشرية بسراييفو

اختتم المؤتمر الذي أقيم تحت رعاية رئيس وزراء الحكومة الفيدرالية للبوسنة والهرسك في العاصمة البوسنية سراييفو  اعماله مؤخرا. ،وكان بحق مؤتمراً تمكن فيه الوفد البحريني المشارك من توصيل رسالة مفادها بأن البحرين عالية في كل محفل.

فعلاً كلمة لفت الأنظار قليلة في حق الوفد البحريني المشارك حيث كان أعضاء الفريق يعملون بيد واحدة لنقل صورة مشرفة عن مملكة البحرين وذلك بحق ما أذهل المشاركين في المؤتمر حيث قال أحد المشاركين الغربيين: بأنه في كل ساعة تقريباً يزوره أحد أعضاء الفريق البحريني إما ليتحدث معه وإما ليعطية كتيب عن البحرين وإما ليدعوه لحضور المعرض المصاحب للمؤتمر.

و صرح السيد أحمد محمود عطية رئيس جمعية البحرين للتدريب وتنمية الموارد البشرية بأن الوفد البحريني المشارك أبدى روح المشاركه الفعاله والإندماج والإختلاط السلس مع كافة المشاركين والمتحدثين في التباحث وتبادل الآراء العلمية.

وعلق المهندس محمد محمود الشيخ الرئيس التنفيذي للجمعية بأن كل عضو من الوفد البحريني المشارك كان سفيراً للبحرين حيث كان الأعضاء ينتشرون خلال الإستراحات بين المشاركين حاملين معهم بعض الكتيبات والمنشورات التي توضح الصورة الواقعية والحقيقية عن البحرين والجهود الحثيثة التي تبذل للنهوض بالتنمية البشرية فيها.

والجدير بالذكربأن البحرين كانت الرقم الأصعب والأول في هذا المؤتمر حيث أن من يترأس الإتحاد هو الدكتور إبراهيم بن خليفة الدوسري الوكيل المساعد للمعلومات والمتابعه بديوان سمو رئيس الوزراء والرئيس الفخري لجمعية البحرين للتدريب وتنمية الموارد البشرية، والشركة المنظمة لهذا المؤتمر أيضاً بحرينية وبقيادة بحرينيه ويترأسها الدكتورأحمد البنا وهي شركة أوريجن العالمية.

أيام إنعقاد المؤتمر كانت بالنسبة للوفد البحريني هي أيام اظهار الحب الحقيقي لمملكة البحرين وكانت للمشاركين في المؤتمر هي أيام ذهول وإعجاب بالإنسان البحريني.
هذا والجدير بالذكر أن المؤتمر العالمي الـ48 للاتحاد العالمي لمنظمات التدريب وتنمية الموارد البشرية الذي عقد في العاصمة البوسنية سراييفو كان تحت رعاية رئيس وزراء الحكومة الفيدرالية للبوسنة والهرسك. هذا وقد ألقى الدكتور إبراهيم الدوسري رئيس الاتحاد الدولي كلمة أشاد فيها بمشاركة الوفد البحريني الذي يتكون من 70 مشارك يمثلون القطاعين الخاص والعام.