+A
A-

محافظ العاصمة يرعى احتفالية البحرين باليوم العالمي للإعلام الاجتماعي التاسع

 تحت رعاية معالي الشيخ هشام بن عبدالرحمن آل خليفة محافظ محافظة العاصمة تحتفل مملكة البحرين بـ"اليوم العالمي للإعلام الاجتماعي" في فعالية ينظمها النادي العالمي للإعلام الاجتماعي للعام التاسع على التوالي، بمشاركة خبير التسويق الرقمي السعودي حاتم الكاملي. ومن المقرر أن يدشن الكاملي خلال الاحتفال كتابه 360 درجة - التسويق على منصات التواصل الاجتماعي لأول مرة في الشرق الأوسط.

وأكد معالي المحافظ، خلال استقباله السيد علي سبكار رئيس مجلس إدارة النادي العالمي للإعلام الاجتماعي، أهمية هذه الاحتفالية في وضع البحرين على الخارطة العالمية للإعلام الاجتماعي، خاصة في ظل الاهتمام المتزايد من المجتمع البحريني في استخدام وسائل الاجتماعي المختلفة، مشيداً معاليه بالجهود التي يبذلها سبكار في ترسيخ ثقافة الاستخدام الأمثل لمواقع الإعلام الاجتماعي لدى كثير من الشرائح من الأفراد والمؤسسات في مملكة البحرين.

وشدد معالي المحافظ على ضرورة تعزيز النهوض بواقع استخدام هذه المواقع في البحرين لناحية إبراز الإرث الحضاري والثقافي في المملكة ومدى التطور والازدهار الذي تشهده على مختلف الأصعدة، منوهاً في الوقت ذاته أهمية استخدام وسائل التواصل الاجتماعي بطريقة إيجابية تحقق الفائدة المهنية والمعرفية والثقافية، والابتعاد كل البعد عن الممارسات الضارة.