+A
A-

مايكروسوفت تقول أن تشكيلة Surface هي هنا للبقاء

على غرار العديد من الشركات، قامت مايكروسوفت بإنشاء العديد من المنتجات والخدمات الخاصة بها على مدى السنوات الماضية. البعض من تلك المنتجات نجحت في كسب ود مئات الملايين من المستخدمين، في حين فشلت الأخرى في ذلك مثل نظام Windows Phone المصمم للهواتف الذكية. ومع ذلك، إذا كانت هناك سلسلة واحدة من الأجهزة تبدو شركة مايكروسوفت واثقة بشأنها، فهي سلسلة Surface.

أثناء حديثه مع صحيفة The Independent، كشف رئيس قسم الأجهزة في شركة مايكروسوفت، السيد Panos Panay أن قسم Microsoft Surface موجود هنا للبقاء. وعندما سئل عما إذا كانت تشكيلة Surface ستبقى لفترة طويلة، أجاب السيد Panos Panay بالإيجاب بحيث صرح بالقول ” نعم، بنسبة 100 في المئة، وبدون تردد. أعتقد أنه إذا سألتني قبل خمس سنوات، سأخبرك أننا ما زلنا نتعلم. كنا لا نزال نحاول معرفة ما يجب أن تفعله الأجهزة لجلب البرمجيات إلى الحياة. ولكنها الآن لا تعد جزءًا أساسيًا فقط من الإستراتيجية “.

بدأت تشكيلة Surface في البداية على شكل جهاز لوحي يعتقد البعض أنه سيقضي على iPad من آبل، ولكن توسعت هذه التشكيلة منذ ذلك الحين لتشمل أجهزة أخرى مثل الحواسيب المحمولة والحواسيب المكتبية وسماعات الرأس، ولكن هذا لا يعني بالضرورة أن شركة مايكروسوفت ستوقف تنوع تشكيلة Surface هنا.

ووفقا للسيد Panos Panay، فقد صرح بالقول : ” هل نحن نكمل تجارب الناس في العمل والمنزل؟ الجواب هو نعم. هل سترى أجهزة بتصاميم جديدة يمكنها فعل ذلك أم تحتاج إلى القيام بذلك؟ الجواب هو بالتأكيد. وهذه هي الكيفية التي ترتبط الأمور معًا نوعًا ما. وبالنسبة لي، يساوي العمل والمنزل الحياة، سواء كان الجهاز في مطبخ المنزل أو مكتب المنزل أو في مكتب العمل أو على جسمك. هم قادمون معًا. لذا، سترى المزيد من المنتجات التي تركز على المكان الذي سيكون فيه عملاؤنا “.