+A
A-

18 طالباً وطالبة يحصدون المقاعد في انتخابات مجلس الجامعة العربية المفتوحة من أصل 22

استطاع 18 طالباً وطالبة ان يحققوا الفوز في الانتخابات والحصول على مقاعد في مجلس طلبة الجامعة العربية المفتوحة من أصل 22 طالباً وطالبة وذلك خلال السباق الانتخابي السنوي الذي أجرته الجامعة يوم الاربعاء 21 نوفمبر 2018 .

 وفاز كل من ، عيسى سلمان القيص ، وهند محمد الخاجة ، وعلي محمود العيه  كممثلين لتخصص اللغة الانجليزية وآدابها، فيما وصل راشد خالد القطان ، وعمار موسى حبيب، ونور السيد جواد أحمد ، وبيان محمد ، وحوراء حسن علي ، والسيد حسن نادر أحمد ، وزينب حسين طريف ، وحوراء عبدالله عباس ، ونور نجم حسان ، وشريفه أحمد شمس، وشذى عبداللطيف العوجان ، وعمر مختار هارون ، كممثلين لقسم إدارة الأعمال (الأنظمة الادرية) ، وحسن حميد عبدالله ، وفيصل محمد  حسن ، والسيد حسين علوي علي أحمد كممثلين لتقنية المعلومات والحوسبة.

 وقام أ.د بدر الدين ابراهيم  مدير الجامعة العربية المفتوحة المكلف وأ.د نايف المطيري نائب رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية ود. أميمة كرار مديرة ضمان الجودة  والاعتمادية من المقر الرئيس وممثلون من الجامعة البريطانية المفتوحة وعمداء الكليات، وأعضاء اللجنة المؤقتة للانتخابات، بجولة ميدانية في مقر الجامعة بمنطقة عالي، تفقدوا خلالها مركز الاقتراع وسير عملية إنتخابات مجلس طلبة الجامعة في دورته للعام الجامعي 2018 /2019، وسط مشاركة فعالة سادتها أجواء من الديمقراطية والتنافسية.

 وبهذه المناسبة، أشار مدير الجامعة المكلف إلى أن الإنتخابات السنوية لمجلس طلاب الجامعة العربية المفتوحة تحظى بأهمية بالغة تعكس الحياة الديمقراطية التي تعيشها مملكة البحرين في ظل العهد الزاهر لحضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك مملكة البحرين حفظه الله ورعاه ، والتي أرسى دعائمها المشروع الاصلاحي لجلالته واستكملناها من خلاله بناء الدولة الوطنية الحديثة بما يحقق أهداف النمو والنهضة ويسهم في ترسيخ الامن والاستقرار والتعايش.

 وهنأ مدير الجامعة المكلف ، الطلبة والطالبات الفائزين، وأعرب عن ثقته في قدرتهم على مواصلة ما بدأه زملاؤهم في الأعوام الماضية، متمنياً التوفيق للطلبة الذين لم يُحالفهم الحظ لعضوية مجلس الطلبة، وأن يكونوا خير داعم للمجلس المقبل "فالهدف الاسمى الذي نسعى اليه هو التواصل مع الطلبة والطالبات وتوفير  كافة الخدمات التي يحتاجونها ، وأن يزاول الطالب حقوقه وواجباته ، والتعود على ممارسة العمل الديمقراطي".

 وأعربت الاستاذة ايمان رضا رئيس قسم شؤون الطلبة عن سعادتها برؤية هذه النخبة من طلاب وطالبات الجامعة وهم ينتخبون مرشحيهم في مجلس الطلبة ، منوهة ان انتخابات مجلس الطلبة بالجامعة العربية المفتوحة  تعتبر احدي صور الانفتاح والنهج الديمقراطي الذي تنعم به مملكة البحرين والذي ينعكس على أداء طلبة الجامعة الذين اختاروا من ينوب عنهم في عرض القضايا الطلابية وطرح آرائهم وهي محل اهتمام ومتابعة من قبل إدارة الجامعة، التي تسعى دائما الى دعم كافة فعاليات وأنشطة  الطلبة و المشروعات الطلابية، ومن بينها مشروعات مجلس الطلبة .

 وكان باب عملية الاقتراع قد فُتح من الساعة 10 صباحاً واستمرَّ إلى 6 مساء في بهو الجامعة ، وتلت عملية الاقتراع، عملية الفرز التي تمت في لجان الفرز الرسمية.