+A
A-

بوكمال: تكثيف الدورات وورش العمل لمهارات التحليل الرياضي

أشادت مريم بوكمال رئيسة قناة البحرين الرياضية بالحضور المميز لمحللي القناة وعدد من اللاعبين الدوليين السابقين والمهتمين لدورة وورشة عمل مبادئ التحليل التلفزيوني الكروي والتي نظمتها القناة بالتعاون مع المدربين الوطنيين محمود فخرو وخالد تاج.

وأشادت بوكمال بما قدمه محمود فخرو وخالد تاج من معلومات وشرح مميز لأساليب التحليل الحديثة وفق أحدث البرامج الفنية المتطورة ومنها الـ (دارت فش)، حيث تفاعل الحضور مع كم المعلومات المقدمة والتي من شأنها أن تساهم في تطوير المعلومة المقدمة للمشاهد والمتابع للأستوديوهات التحليلية، معربة عن أملها في يتم ترجمة الاستفادة من هذه الورشة من خلال الأستوديوهات التحليلية والبرامج الفنية المصاحبة لدوري ناصر بن حمد الممتاز لكرة القدم.

الجدير بالذكر بأن القناة الرياضية دشنت انطلاق دوري ناصر بن حمد بإقامة ورشة متخصصة لمحللي القناة وقامت بتقديم شهادات للمشاركين.

وأكدت رئيسة قناة البحرين الرياضية بأن هناك خطة عمل لدورات أخرى متخصصة في مجال الإعداد والتقديم التلفزيوني الرياضي، بالاضافة الى توقيع اتفاقيات تعاون مع عدد من القنوات الرياضية الخليجية المتخصصة سيتم الكشف عنها خلال الأسابيع القليلة القادمة، مؤكدين بأن جميع تلك الجهود تأتي ضمن جهود القناة في تطوير علمها تزامنا مع إنطلاق دوري ناصر بن حمد الممتاز لكرة القدم.