+A
A-

الجامعة الخليجية تعلن عن فتح باب التسجيل للعام المقبل

أعلنت الجامعة الخليجية عن فتح باب التسجيل للفصل الدراسي الخريفي 2018/2019 وذلك لخريجي الثانوية العامة والمحولين من جامعات أخرى حيث سيستمر التسجيل حتى نهاية شهر سبتمبر المقبل في مقر الجامعة في سند.

وتضم الجامعة الخليجية عددًا من التخصصات الأكاديمية المعتمدة من قبل وزارة التربية والتعليم ومجلس التعليم العالي في مملكة البحرين وهي:" بكالوريوس المحاسبة والنظم المالية، بكالوريوس إدارة الموارد البشرية، بكالوريوس الإعلام وبكالوريوس هندسة التصميم الداخلي".

وصرحت رئيسة وحدة القبول والتسجيل في الجامعة الخليجية براء السامرائي:" بدأنا باستقبال طلبات الإلتحاق بالجامعة منذ اعلان النتائج لطلبة الثانوية العامة كما أننا نرحب بكافة الطلبة الراغبين في الدراسة في جامعتنا واستفساراتهم".

وقالت السامرائي:" على الطلبة الراغبين بالتسجيل في الجامعة الخليجية إحضار 4 صور شخصية، فحص طبي، شهادتي الثانوية والتخرج بالإضافة إلى نسخة من جواز السفر والبطاقة السكانية أما بالنسبة للطلبة المحولين من جامعات أخرى فيتم ارفاق كشف الدرجات وإفادة الإنسحاب".

وأضافت السامرائي:" يمكن للطلبة الراغبين بالإلتحاق بالجامعة الخليجية التسجيل عن طريق الحضور الشخصي لمقر الجامعة في سند أو عن طريق الموقع الإلكتروني للجامعة كما يمكننا تلقي كافة استفساراتهم على هاتف رقم 0097317620092". 

الجدير بالذكر أن الجامعة الخليجية واحدة من أولى الجامعات البحرينية الخاصة الرائدة في قطاع التعليم العالي وأنها خرجت كوكبة من الطلبة الذين تقلدوا مناصب إدارية وقيادية متقدمة في مجال عملهم في مملكة البحرين والوطن العربي.