+A
A-

سلمان بن ابراهيم يثمن الإنجاز المشرف لألعاب القوى البحرينية في بطولة العالم لنصف الماراثون

ثمن معالي الشيخ سلمان بن ابراهيم آل خليفة الأمين العام للمجلس الاعلى للشباب والرياضة نائب رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية  الإنجاز المشرف الذي حققته ألعاب القوى البحرينية بحصول المنتخب الوطني على المركز الثالث  في الترتيب العام لبطولة العالم لنصف الماراثون والتي اختتمت مؤخراً بمدينة فالنسيا الإسبانية بعد فوزه بثلاث ميداليات ملونة ( ميدالية فضية وميداليتين برونزيتين).

واعتبر معالي الشيخ سلمان بن ابراهيم آل خليفة الإنجاز الجديد إنعكاساً حقيقياً للرعاية الكريمة التي تحظى بها الحركة الرياضية من لدن القيادة الرشيدة على كافة المستويات وتجسيدا للمكانة المتقدمة التي تحتلها ألعاب القوى البحرينية إقليمياً وقارياً وعالمياً .

ووجه معالي الشيخ سلمان بن ابراهيم آل خليفة التهاني والتبريكات إلى سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة رئيس الإتحاد البحريني لألعاب القوى بمناسبة الإنجاز المشرف في بطولة العالم  لافتا الى ان هذا الانجاز يترجم الجهود المثمرة لسموه في قيادة مسيرة الإتحاد نحو آفاق واسعة من التقدم والإزدهار.

ونوه معالي الشيخ سلمان بن ابراهيم آل خليفة بالعطاء السخي لعدائي المنتخب الوطني وتفانيهم في تمثيل مملكة البحرين بصورة مشرفة خلال فعاليات البطولة العربية مشيدا بدور الأجهزة الإدارية والفنية في إعداد اللاعبين  بصورة متميزة مهدت الطريق لتحقيق الإنجاز الباهر.