+A
A-

المزاد العلني الثاني يحقق 660 ألف دينار

بلغت حصيلة إيرادات المزاد العلني الثاني للأرقام المميزة للوحات السيارات الذي نظمته شركة "مزاد" إحدى شركات ممتلكات البحرين القابضة "ممتلكات"، وشركة "العربية للمزادات" البحرينية إحدى شركات "الإمارات للمزادات"مساء اليوم الخميس نحو 660 ألف دينار بحريني.

وقالت شركة مزاد إنه خلال المزاد الذي أدارته العربية للمزادات في إطار الاتفاقية الموقعة بينها وبين الشركة تم طرح 25 رقما مميزاً من الفئتين الجديدتين 610000 و620000.

وقد حقق الرقم 610000 أعلى مبلغ في المزاد بقيمة 80 ألف دينار بحريني.

وقد تم خلال المزاد السحب على الرقمين 616662 و629922 فاز بهما اثنان من المشاركين في المزاد.

وقالت الشركة إن المزاد العلني الثاني اتبع كافة الآليات والضوابط التي تم تطبيقها في مزادها العلني الأول حسب المعايير العالمية لضمان الأداء المتميز والتنفيذ المتقن، مشيراً إلى أن الإيرادات التي تم الإعلان عنها سيتم إيداعها بوزارة المالية. ونوه بتعاون الجهات المعنية مما أسهم في انجاز الترتيبات لإجراء المزاد بالصورة المشرفة التي ظهر عليها.

وقالت شركة العربية للمزادات "إن الشركة ستواصل البناء على ما حققته في المزادات الاحدى عشر التي نظمتها والعمل على تطوير تجربة المزادات في المملكة والتجديد فيها.

وقد انطلقت شركة مزاد تحت مظلة ممتلكات بداية العام الحالي بتوجيه من اللجنة التنسيقية برئاسة صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء وهي تحرص على تنظيم فعالياتها مع شركة العربية للمزادات بدرجة عالية من الشفافية كما تعمل وفق توجه تعزيز التنافسية كمبدأ هام يقوم عليه الاقتصاد البحريني  وصفة مميزة لمركز البحرين على النطاق العالمي لذلك تعمل الشركة وفق هذا التوجه للإسهام في تعزيز تنافسية السوق وإثراء تنوعه.

من جانب آخر أشاد عدد من المشاركين في المزاد بحسن التنظيم والإدارة التي أكدت على الجهود التي تم بذلها في سبيل إقامة هذا النوع من المزادات التي تضفي نشاطا لحركة الأسواق في مملكة البحرين، منوهين بأسلوب الشفافية والعدالة التي تمت في مختلف مراحل طرح الأرقام المدرجة للبيع في المزاد وحتى إعلان الفائزين بالمزايدة ، وأعربوا عن تطلعهم للت