+A
A-

عبدالله بن حويل : نثمن بإكبار التنظيم الأمني المميز خلال فعاليات العيد الوطني

رفع رئيس لجنة الشئون الخارجية والدفاع والأمن الوطني بمجلس النواب عبدالله بن حويل أسمى آيات الشكر والعرفان لمعالي وزير الداخلية الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة على الدور الأمني رفيع المستوى والذي واكب فعاليات العيد الوطني، وعيد جلوس العاهل المفدى.

وأكد بن حويل أن الحقبة المميزة والتي واكبت عهد الشيخ راشد بن عبد الله شابها الكثير من التطوير الملحوظ المدروس بعناية، والذي ظهرت نتائجه بوضوح خلال الأيام الماضية، مضيفاً" حقبة مميزة، متطورة، استطاعت بحنكة معاليه، وبكفاءة رجالات وزارة الداخلية بأن تتخطى كل الصعاب والتحديات الداخلية والخارجية".

وأردف" رأينا في الأيام الماضية مدى الفاعلية الأمنية في حفظ النظام العام، وفي تنظيم حركة السير، ومتابعة احتياجات المواطنين والمقيمين، رأينا تواجد رجال الأمن بكل مكان، رأينا رغم الأعداد الهائلة للسيارات المتجولة هنا وهناك، سلاسة وانسيابية مذهلة في حركة المرور".

وتابع" لم نسمع عن حوادث، أو اضطرابات، أو تعطل لمصالح المواطنين أو المقيمين، الكل كان راضياً، وسعيداً، لأن هنالك رجالات يعون واجبهم جيداً، ويتقنون عملهم، الأمر الذي أسهم بخروج الاحتفائيات هذا العام بشكل مميز، انعكس على الجو العام نفسه، وهو ما أثار غبطة الجميع بلا استثناء، فشكراً لرجال الأمن الأوفياء".

 وقال بن حويل" الشعب ونواب الشعب ينظرون بإكبار وتقدير واحترام بالغين للجهود المضنية التي يقوم بها رجال الأمن الأوفياء لحماية البحرين وشعبها، بدء من معالي الوزير ونزولاً بالتدرج من كبار الضباط، والضباط، وضباط الصف، والأفراد، كما أننا نؤكد استمرارنا بسن كافة التشريعات الضرورية والتي تكفل بتوفير الأرضية الخصبة لوزارة الداخلية للقيام بأعمالها النظامية والأمنية على أكمل وجه".