+A
A-

ناصر بن حمد يعبر عن تقديره لكافة الوزارات والهيئات والرعاة

أكد سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشئون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية أن النجاح الذي حققته مملكة البحرين باحتضان بطولة الشرق الأوسط للرجل الحديدي وقف من خلفه العديد من الكفاءات البحرينية والمؤسسات والوزارات والهيئات الحكومية، مشيداً سموه بكافة العاملين في البطولة من إداريين وفنيين.

وأوضح سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة أن الشركات الراعية لعبت دوراً محورياً بنجاح البطولة، مقدراً سموه وقفتها الكبيرة مع البطولة وحرصها على تلبية الدعوة والدخول لرعاية البطولة، حيث أن تواجدها أثمر عن تحقيق النجاح من خلال تقديم الدعم للجنة المنظمة.

وأثنى سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة على الجهود الكبيرة التي بذلتها الوزارات والجهات الحكومية ومنها وزارة الداخلية مبيناً سموه أن الوزارة سخرت كافة الامكانيات المتاحة للجنة المنظمة من أجل كتابة النجاح لمملكة البحرين بالاستضافة، وأشار سموه إلى أن هذا التعاون الكبير يدل على حرص الوزارة بتهيئة الأجواء المثالية للجنة المنظمة والمتسابقين من أجل كتابة نجاح آخر لمملكة البحرين والتأكيد على أن البحرين قادرة على استضافة كافة الفعاليات والبطولات الكبرى على أرض المملكة الغالية.

كما أشاد سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة بالجهود المبذولة من كافة الوزارات والهيئات الحكومية التي ساهمت بشكل كبير بنجاح البطولة، وقال سموه: "إن هذا التعاون الكبير يؤكد أن الجميع يسير لتحقيق هدف واحد وهو تحقيق النجاح" وعبر سموه عن تقديره لكافة الوزارات والهيئات الحكومية والمؤسسات على جهودها المبذولة متمنياً لهم التوفيق والنجاح.

 

ويشيد بالدور الإعلامي

وأشاد سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة بالتغطية الإعلامية الضخمة التي رافقت البطولة، وعبر سموه عن تقديره لوزارة شئون الإعلام برئاسة سعادة السيد علي بن محمد الرميحي الذي وجه بتسخير كل الامكانيات من أجل تغطية البطولة على الهواء مباشرة إعلامياً.

وأكد سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة أن التلفزيون ساهم بشكل كبير في نجاح البطولة من الجانب الاعلامي، حيث أن التغطية المميزة كانت علامة فارقة بالنقلة النوعية .

كما أشاد سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة بالتغطية الاعلامية من الصحف المحلية وملاحقها الرياضية، حيث أكد أن هذه التغطية وفرز مساحة كبيرة للبطولة دليل على أن الإعلام شريك أساسي بنجاح كافة الفعاليات والأنشطة الرياضية التي تقام على أرض المملكة الغالية، مبيناً سموه أن التغطية التي رافقت البطولة كانت ناجحة من كافة النواحي وعبر للصحف المحلية عن تقديره على تعاونها الدائم وحرصها على مواكبة الأحداث الرياضية.