+A
A-

صقر بن سلمان يتوّج المواهب "أ" بطلا لسيدات السلة

نيابة عن رئيس الاتحاد البحريني لكرة السلة سمو الشيخ عيسى بن علي بن خليفة آل خليفة، توّج الوكيل المساعد للمراكز والهيئات الشبابية بوزارة شؤون الشباب والرياضة الشيخ صقر بن سلمان آل خليفة فريق مواهب وزارة الشباب "أ"، بلقب دوري السيدات لكرة السلة، بعد فوزه مساء اليوم على حساب فريق شركة ألبا، بنتيجة (76/44)، في المباراة النهائية التي أقيمت بينهما مساء أمس الإثنين على صالة اتحاد اللعبة بأم الحصم، وسط حضور جماهيري مكثف ولافت من السيدات والفتيات والعوائل اللاتي حرصن على الحضور لمؤازرة اللاعبات، ودعمًا ومساندة لنشاط كرة السلة النسائية في البحرين.

وعقب اللقاء، قام الشيخ سلمان بن صقر بتسليم الميداليات الذهبية وكأس البطولة إلى فريق المواهب "أ"، وميداليات المركز الثاني لفريق شركة ألبا، وميداليات المركز الثالث لفريق بابكو بعد فوزه في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع على حساب فريق وزارة الشباب والرياضة "ب"، وقبل ذلك قام بتكريم الطاقم التحكيمي للمباراة المكون من عادل غلوم وإيمان الثقفي وخليل إبراهيم.

وتحظى كرة السلة النسائية بدعم كبير ومستمر من رئيس الاتحاد سمو الشيخ عيسى بن علي بن خليفة آل خليفة كبقية قطاعات لعبة كرة السلة، إذ يولي سموه اهتمامًا بالغًا للعنصر النسائي في كرة السلة كواحد من الملفات الرئيسة التي يسعى سمو رئيس الاتحاد لتطويرها.

وجاء فوز فريق مواهب وزارة شؤون الشباب والرياضة "أ" بلقب دوري السيدات عن جدارة واستحقاق، بعد أن قدّم الفريق بقيادة المدرب فاضل ميلاد أداءً متميزا في مجمل مبارياته بالدوري، إذ لم يتعرض الفريق لأية هزيمة خلال مشواره البطولة.

في المقابل، فأن فريق شركة ألبا ورغم خسارته إلا أنّه قدم مستوى جيد خلال المباراة بشكل خاص والبطولة بشكل عام واستحق الحصول على المركز الثاني.