+A
A-

ناصر بن حمد يهدي المتطوع السعودي الظاهري "سيارة"

أهدى سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشئون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية، المتطوع السعودي سعود توفيق الظاهري سيارة بعد الحادث المروري الذي تعرض له الظاهري في بطولة الشرق الأوسط للرجل الحديدي وحصل فيها سموه على المركز الأول على مستوى الهواة والعسكريين وتأهل إلى بطولة العالم بهاواي شهر أكتوبر من العام القادم 2018.

وأعلن سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة خلال الحفل العام الذي أقيم في ختام البطولة، عن تقديمه لسيارة كهدية خاصة من سموه إلى المتطوع السعودي سعود توفيق الظاهري، تعويضاً عن سيارته التي خسرها.

وكان الظاهري قد تعرض لحادث مروري عندما كان يساعد أحد المتسابقين، حيث كان المتسابق يعاني من إصابة خفيفة ما جعله ينسحب من السباق، وأثناء مساعدة الظاهري للمتسابق كانت سيارة قادمة من الخلف واصطدمت بسيارة الظاهري الذي تعرض هو الآخر لإصابة نقل على إثرها للمستشفى لتلقي العلاج.

وبادر سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة بتقديم هدية خاصة عبارة عن سيارة للمتطوع السعودي سعود توفيق الظاهري.

وبهذه المناسبة، أكد سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة أن المتطوع السعودي سعود توفيق الظاهري ضرب أروع الأمثلة بالتفاني والإخلاص، وعلى الرغم من المعوقات التي كان يواجهها أثناء تأدية عمله إلا أن الظاهري حرص على تقديم المساعدة للمتسابق من أجل مواصلة سير السباق بأفضل صورة.

وأوضح سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة أنه حريص على تقديم كامل الدعم للمتطوع سعود الظاهري، مشيراً إلى أن هذه الهدية نظير جهوده التي بذلها في البطولة وتعويضاً على خسارته لسيارته الخاصة، لاسيما أنه كان يعمل بسيارته الخاصة في البطولة، معرباً عن التقدير للمتطوع السعودي توفيق الظاهري على جهوده التي بذلها، سائلاً العلي القدير أن يمن عليه بالشفاء العاجل.

من جانبه، أعرب المتطوع السعودي سعود توفيق الظاهري عن بالغ شكره وتقديره لسمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة على هذه اللفتة التي وصفها بـ "الانسانية"، مشيراً إلى أن هذه اللفتة ليست بالغريبة على سموه الذي يحرص على تقديم كامل الدعم للشباب.

وأكد الظاهري – الذي يدرس في جامعة البحرين – أنه تناسى الحادث أثناء وقوعه وكانت أنظاره متوجهة نحو المتسابق، وقال: "عندما تعرضت للحادث، كانت أنظاري متوجهة للمتسابق، حيث غمرتني الفرحة الكبيرة عندما رأيته لم يتعرض لأي أذى، على الرغم من الآلام التي كنت أعاني منها".

وأضاف "أود أن أقدم الشكر والتقدير لسمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة على هذه البادرة الرائعة التي لن أنساها طوال حياتي، وأتمنى له التوفيق والنجاح في حياته الرياضية والعملية والعائلية".