+A
A-

ناصر بن حمد: فيلم وثائقي قريبا عن فوزي ببطولة العالم

قال ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشؤون الشباب سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة إن هناك فيلما وثائقيا تم تصويره عن فوزه ببطولة العالم للرجل الحديدي سينشر قريبا. 
ولفت في برنامج “بودكاست عمار” على منصة “شاشا” إلى أنه هو من قام شخصيا برسم شعار “فيكتوريس” عندما كان في المرحلة الثانوية في المدرسة. 
ولفت سموه إلى أنه في إحدى حصص الفنون طلب المعلم من الطلبة رسم شيء يمثل الطالب، فقام سموه برسم شعار “فيكتوريس”. 
وأضاف “الخيل يمثلني، والخط العربي هو الهوية العربية، ورسمت الشعار على اسمي (ناصر)، وفيكتوريس هو اسمي باللغة الإنجليزية”. 
ولفت إلى أن والدته حرصت في طفولته على أن تكون إجازاته مليئة بالدروس التربوية في الحياة. 
وأضاف “كانت أمي تقول دائما إن المدارس هي التي تعلم والأسرة هي التي تربي، وكانت ترسلنا في أغلب إجازات الربيع والشتاء عند الخوال في الكويت أو في الخرج بالمملكة العربية السعودية أو هجرة الحريدي”. 
وقال إن “أفضل شيء أن تتكلم لغة الناس، وتعرف مشاعر الناس، وما يهم الناس، ولا يعيش الإنسان في فقاعة مع نفسه ويظن أن هذا العالم المثالي”.  
وذكر أن “جلالة الملك المعظم مدرسة لنا، ووضع خيرة الرجال معنا منذ الصغر ليعلمونا الصواب من الخطأ، مما نفعنا في مجابهة الواقع وملامسته وتقدير أسلوب الحياة بشكل كامل”. 
وأشار إلى أنه “قبل عام من التخرج من المدرسة سألني جلالة الملك المعظم عن عزمي للالتحاق بكلية ساندهيرست العسكرية، وسأل لماذا لا ألتحق بكلية عيسى العسكرية في البحرين، وقلت له إذا حققت إنجازا فإن الجميع سيقولون لأنني ابن الملك.. وكل جهدي سيذهب”. 
وعن انضمامه لعملية “عاصفة الحزم” في اليمن بالعام 2015، قال إن جلالة الملك المعظم كان متفهما لهذا الأمر ودعمنا للدفاع عن المنطقة وعروبتها وسيادتها، ومشيرا إلى أن الأجداد كانوا يشاركون في المعارك ونحن نسير على خطاهم.