+A
A-

محافظ المحرق يشيد بعطاء ودور ذوي الإعاقة في خدمة الوطن وإعلاء رايته

أكد سلمان بن عيسى بن هندي المناعي محافظ محافظة المحرق أن القيادة الحكيمة حفظها الله ورعاها تولي الاهتمام والرعاية للمعاقين، مستذكرا الانجازات الكبيرة التي حققها عدد من أبنائنا من ذوي الإعاقة في مختلف المجالات العلمية والرياضية والأدبية، ورفعوا علم المملكة بتلك التخصصات في العديد من المحافل الدولية .

جاء ذلك خلال استقبال المحافظ للأستاذة منيرة بنت عيسى بنت هندي المناعي الرئيس الفخري لمركز البحرين للحراك الدولي التي قدمت للمحافظ السيد  عادل سلطان المطوع رئيس المركز وعدد من أعضاء الهيئة الادارية والتعليمية ومجموعة من أطفال ومنتسبي المركز، حيث استعرض الحضور الاستعدادات الخاصة للاحتفال بيوم المعاق الدولي ودور محافظة المحرق في هذا الاحتفال.

كما قدم رئيس المركز دراسة الى محافظ المحرق بعنوان (المحرق بلا حواجز) والتي تهدف الى توفير كافة التسهيلات لتنقلات ذوي الاعاقة في المجمعات والمنتزهات وكافة المرافق العامة.

من جانبه أكد المحافظ على أهمية مشاركة المركز ومنتسبيه في كافة الفعاليات والأنشطة التي تقيمها المحافظة، وخاصة الاحتفال بالعيد الوطني المجيد المزمع اقامته في الثامن عشر من شهر ديسمبر القادم ، مشيدا بالدراسة المتعلقة بتوفير التجهيزات اللازمة بالمعاقين في كافة المرافق، موجها بتشكل لجنة مشتركة بين المحافظة والمركز للبدء في تفعيل هذه الدراسة وتطبقيها بالتعاون مع الجهات ذات العلاقة.