+A
A-

لكزس تفوز بالمركزين الأول والثاني في بطولة "سوبر جي تي 500"

معززةً صدارتها في بطولة "أوتوباكس سوبر جي تي 500" لعام 2017، حققت لكزس فوزاً كبيراً في الجولة ما قبل الأخيرة من سلسلة سباقات "سوبر جي تي 500" التي أقيمت مؤخراً على حلبة تشانغ الدولية في تايلند،ويُعَدهذاالفوز الخامس لها في هذا الموسم مع حلول مركبة لكزسLC 500التي تحمل الرقم 37 لفريق"كيبر تومز"بقيادة السائقَيْن ريو هيراكاوا ونِك كاسيدي بالمركزالأول،فيماحلّت مركبة لكزس LC 500التي تحمل الرقم 6 لفريق "واكوز4CR" في المركز الثاني.

وبهذايتصدر فريق "كيبر تومز" ترتيب الفرق بمجموع 87 نقطة، في حين تصدر السائقان ريو هيراكاوا ونِك كاسيدي ترتيبالسائقينبمجموع 69 نقطة. وفي سعيهم لتحقيق لقب البطولة، حصد الفريق وسائقيه نقاطاً ثمينة من خلال هذاالفوزالذي تم تحقيقه في الجولة الوحيدة من الموسم التي أقيمت خارج اليابان.

وقال السيد تاكايوكي يوشيتسوغو الممثل الرئيسي للمكتب التمثيلي لشركة تويوتا في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا: "نود أن نهنئ فرق لكزس على تحقيق هذا الانتصار الكبير في الجولة ما قبل الأخيرةلهذا الموسم، ولنجاحها في جعل لقب البطولة أقرب إلينا من أي وقت مضى. وقد برهن هذا السباق علىالمهارة العالية والعزيمة القوية التي يتمتع بها سائقونا، فضلاً عن التميز التقني والهندسي الذي تتسم به مركباتناإذ مكَّنتفرقنا منالتكيف مع الطقس المتغير خلال السباق بسرعة وكفاءةعاليتين".